مقتل شخصين بطلقات نارية على يد 3 أشقاء بسبب خلافات ثأرية بالبحيرة

الجمعة، 02 مارس 2018 12:19 م
مقتل شخصين بطلقات نارية على يد 3 أشقاء بسبب خلافات ثأرية بالبحيرة جثة - أرشيفية
البحيرة- جمال أبو الفضل – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شخصين مصرعهما بطلقات نارية بعزبة الرزقة التابعة لمركز إيتاى البارود بالبحيرة، إثر إطلاق 3 أشقاء النيران عليهما، احتجاجا على منعهم من دخول منزلهم تنفيذا لحكم جلسة عرفية بمغادرتهم، لقتل والدهم شخصا بمشاجرة لخلافات بينهما. 
 
تلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير الأمن، إخطارا من الرائد إسلام السعدنى رئيس المباحث، بسماع دوى إطلاق أعيرة نارية بعزبة الرزقة بدائرة المركز.
 
وبالانتقال تبين من الفحص مقتل "شعبان ع خ"، و"فتحى م ع" بطلقات نارية نتيجة إطلاق كل من "هشام ا ع" 30 سنة، و"عمر ا ع" 21 سنة، و"أسامة ا ع" أشقاء، النيران أثناء محاولتهم دخول العزبة عنوة بعد الحكم عليهم بمغادرتها منذ فترة، بناءا على حكم جلسة عرفية، لقتل والدهم أحد الأشخاص، لخلافات بينهم، وقضى فترة عقوبته بالسجن. 
 
وكشفت التحريات الأولية لضباط المباحث، أن المتهمين بعد خروج والدهم من السجن، عقدوا العزم على العودة مرة أخرى لمنزلهم، حيث جلب المتهمين أسلحة نارية، وأثناء دخولهم لمسقط رأسهم حاول الأهالى منعهم، ما دفعهم لإطلاق أعيرة نارية نتج عنها مقتل شخصين.
 
وتمكن ضباط المباحث، برئاسة الرائد إسلام السعدنى رئيس المباحث بقسم شرطة إيتاي البارود، من ضبط المتهم الأول والثانى وبحوزتهما بندقيتان آليتان، وضبط بندقية آلية وعدد من الطلقات النارية خاصة بالمتهم الثالث الهارب. 
 
تحرر عن ذلك المحضر رقم 4308 جنايات إيتاى البارود، وبالعرض على المستشار إبراهيم المنشاوى مدير نيابة إيتاى البارود، وسكرتارية محمد الجمل، قرر حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة