دلال عبد العزيز: انتهيت من نصف مشاهدى فى "أرض النفاق"

الثلاثاء، 20 مارس 2018 09:00 ص
دلال عبد العزيز: انتهيت من نصف مشاهدى فى "أرض النفاق" دلال عبد العزيز
كتبت ـ مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النجمة دلال عبد العزيز إنها انتهت من تصوير نصف مشاهدها فى مسلسل "أرض النفاق"، للنجم محمد هنيدى والذى تشارك فى بطولته لافتة إلى أنها تتواصل التصوير بشكل يومى فى الديكور الخاص بها فى استوديو حارة العدل، مؤكدة أن كواليس العمل مع المخرج ماندو العدل وهنيدى أكثر من رائعة ويجمهم المحبة والإحترام أثناء التصوير.

وأضافت دلال عبد العزيز لـ"اليوم السابع"، أن دورها فى أحداث "أرض النفاق" يعد كوميدى إلى حد ما خاصة وأن المسلسل أحداثه تدور فى إطار كوميدى متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، كما أن هنيدى يطل على الجمهور بشخصية كوميدية قد تنال جمهوره مشيرة إلى ان هناك إيفيهات كثيرة ضمن الأحداث.

وكان هنيدى قد صور العديد من المشاهد الكوميدية، حيث بدأ تصوير المسلسل بمشهد الحلم، حيث تتحدث الرواية عن المجتمع المصرى والعربى فى نهاية الأربعينات فى إطار خيالى فانتازى، لكنها واقعية فى نفس الوقت.

"أرض النفاق" رواية قدمها فؤاد المهندس فى فيلم يحمل نفس الاسم وأخرجه فطين عبد الوهاب 1949، تتحدث الرواية عن المجتمع المصرى والعربى فى نهاية الأربعينات فى إطار خيالى فانتازى، ولكنها واقعية فى نفس الوقت، ويشارك فى البطولة هنا شيحة وإبراهيم عيسى ودلال عبد العزيز ومحمد ثروت وعدد آخر من الفنانين وسيناريو وحوار أحمد عبد الله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة