أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. وليد أزارو يفوز بجائزة أحسن لاعب فى المغرب

الثلاثاء، 20 مارس 2018 01:55 ص
فيديو.. وليد أزارو يفوز بجائزة أحسن لاعب فى المغرب وليد أزارو
كتب – محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توج وليد ازارو، مهاجم الأهلي، بجائزة أفضل لاعب مغربى هذا الموسم نظرا لما قدمه اللاعب مع القلعة الحمراء خلال الموسم الجاري.
 
 
ويعتبر أزارو من أفضل لاعبى الدورى المصرى هذا الموسم كما يحتل صدارة هدافى المسابقة المحلية، أزارو كان أحد اهم عوامل تتويج الأهلى بالدورى للمرة الأربعين فى تاريخه.
 
 وتفوق أزارو على الثنائى حفيضى عبد الأله وأيوب الكعبى، بعد أن ضمت القائمة المبدئية عددًا من النجوم المغاربة أبرزهم مهدى بن عطية مدافع يوفنتوس الإيطالى، أشرف بنشرقى لاعب الهلال السعودى، محمد أونجم لاعب الوداد المغربى، حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولندى، مبارك بوصوفة لاعب الجزيرة الإماراتى، وكريم الأحمدى لاعب فينورد الهولندى.
 
وسافر أزارو إلى إيطاليا من أجل الانضمام لمعسكر منتخب بلاده وذلك فور الانتهاء من المشاركة مع المارد الأحمر فى لقاء مونانا الجابونى، وقام المنتخب المغربى باستدعاء أزارو للمشاركة معه فى وديتى صربيا ثم أوزبكستان استعدادًا لمونديال روسيا. ويلعب أسود الأطلسى مباراة صربيا يوم 23 مارس بملعب تورينو الأولمبى بمدينة تورينو الإيطالية، فيما يواجه نظيره الأوزباكستانى يوم 27 مارس على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة