ماريو بالوتيلى يتجاهل رونالدو وميسى ونيمار فى اختياره لأفضل لاعب بالعالم

الثلاثاء، 20 مارس 2018 10:48 م
ماريو بالوتيلى يتجاهل رونالدو وميسى ونيمار فى اختياره لأفضل لاعب بالعالم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أن العالم أجمع وعشاق كرة القدم على وجه الخصوص يعترفون بحقيقة واحدة لا مجال للشك فيها، وهى أن الثنائى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى هما أفضل لاعبين فى العالم على الإطلاق، إلا أن ماريو بالوتيلى مهاجم نيس الفرنسى يرى شيئاً آخر غير ذلك.
 
ورغم أن النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، يأتى خلف رونالدو وميسى مباشرة فى اختيارات الأفضل فى العالم دائماً، إلا أن "سوبر ماريو" المعروف بإثارته للجدل دائماً لا يرى أيضاً أن نيمار هو الأفضل فى العالم.
 
بالوتيلى تحدث لصحيفة "سبورت" الكتالونية، وعند سؤاله عمن هو أفضل لاعب على وجه كوكب الأرض رد قائلاً إنه لويس سواريز نجم هجوم برشلونة، وذلك رغم تقاسم رونالدو وميسى الفوز بالكرة الذهبية ولقب الأفضل فى العالم فى آخر 10 سنوات.
 
لويس سواريز
لويس سواريز
 
المثير أن بالوتيلى يرى أيضاً أن نيمار ليس هو أفضل لاعب فى الدورى الفرنسى، رغم أنه انتقل إلى باريس سان جيرمان فى صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، وجعلته أغلى لاعب فى التاريخ.
 
سوبر ماريو تحدث عن ذلك قائلاً: "الأموال لا تمنح فريقاً.. إنها تسمح لك بجلب أفضل اللاعبين فى العالم ولكنها لا تجلب لك فريقاً متكاملاً".
 
ويرى بالوتيلى أن إدينسون كافانى هو الأفضل فى الدورى الفرنسى، حيث قال: "كافانى سجل الكثير من الأهداف فى آخر موسمين فقط.. أنا أحترمه كثيراً لأنه لاعب كبير.. إبراهيموفيتش لعب أقل منه مع باريس سان جيرمان ولا يمكنك مقارنتهما ببعضهما البعض.. زلاتان فى مكانة أخرى".
 
وعند الحديث عن باريس سان جيرمان قال "سوبر ماريو": "كى أكون أميناً أنا لم أر الكثير من المباريات لهم هذا الموسم باستثناء مباراتهم أمام ريال مدريد.. لقد كانوا يستحقون الخسارة لأن مدريد كان أكثر كفاءة منهم ولعب بشكل أفضل".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة