محمد صلاح سفيراً لبيبسي للعام الثالث على التوالي

الثلاثاء، 20 مارس 2018 03:21 م
محمد صلاح سفيراً لبيبسي للعام الثالث على التوالي محمد صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحرص بيبسي دائما على إسعاد الملايين عبر مختلف الأجيال من خلال مشاركتهم أسعد اللحظات الرياضية الأكثر شهرةً في العالم وهي كرة القدم واليوم، تعلن بيبسي عن التعاقد مع واحد من أبرز النجوم المصرية في العالم  وهو الفرعون المصري محمد صلاح كسفيراً لها للعام الثالث على التوالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لعام 2018. 
 
محمد صلاح أصبح بطل مصرى قومي ساهم فى زرع الايمان بإمكانية تحقيق الأحلام بين جيله من الشباب المصرى، حيث أنه بالعمل الجاد والمثابرة وعدم الاستسلام للظروف الصعبة، استطاع  صلاح تخطى الصعاب وأصبح واحد من أهم اللاعبين على مستوى العالم وينافس أشهر اللاعبين فى أوروبا وواحد من اللاعبين الذين ساهموا فى تحقيق الحلم المصرى ليحتل بجدارة قلوب المصريين ويصبح معشوقهم الأول.
 
وعلى هامش توقيع هذه الشراكة، قال عمر فريد، رئيس شركة بيبسيكو في الشرق الأوسط وشمال افريقيا: أن محمد صلاح هو أسطورة مصرية ومثل أعلى يحتذى به وأضاف نحن فخورون بنجاحاته المستمرة، وأكثر فخراً بهذه الشراكة المستمرة على مدار السنوات الثلاثة الماضية ونسعى دائماً الى الاستمرار فى تقديم الدعم لنجمنا الساطع معشوق المصريين والذى نعتبره كنز وطني لمصر. 
 
ومن جانبه قال الفرعون المصري محمد صلاح "انه من دواعي سروري الاستمرار في الشراكة مع بيبسي للعام الثالث على التوالى وأضاف هذا العام كان أفضل عام لي في الملاعب، وبالتأكيد سيكون هذا الموسم الأكثر إثارة وخاصة مع  منتخبنا الوطنى. 
 
ومن جانبه صرح حسام دبوس، ، نائب الرئيس - الشرق الأوسط وشمال افريقيا للمشروبات - شركة بيبسيكو: "على مدار الاعوام الماضية، حققنا العديد من النجاحات مع محمد صلاح، مما كان له الاثر الاكبر للاستمرار فى شراكتنا مع لاعب أسطورى ليشارك فى حملتنا القادمة .  
 
ومع تطور لعبة كرة القدم والإثارة الى تخلقها بين الاجيال المختلفة، تسعى بيبسي الى خلق اللحظات الاكثر تميزا وتدعو الجميع للمشاركة مع #LOVEITLIVEIT
 
 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة