أكرم القصاص - علا الشافعي

ديلى ميل: دفن رفات "ستيفن هوكينج" بجانب "نيوتن" و"ويليام شكسبير"

الأربعاء، 21 مارس 2018 02:00 م
ديلى ميل: دفن رفات "ستيفن هوكينج" بجانب "نيوتن" و"ويليام شكسبير" ستيفن هوكينج
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير حديث من موقع "ديلى ميل" البريطانى، أنه سيتم دفن رفات عالم الفيزياء الشهير "ستيفن هوكينج" بالقرب من عظماء العلم مثل "اسحق نيوتن" و"تشارلز داروين" فى دير Westminster فى لندن، فى وقت لاحق من هذا العام، وسوف ينضم إلى مجموعة من الأسماء الشهيرة الأخرى، بما فى ذلك "جيفرى تشوسر" و"ويليام شكسبير" و"هنرى بورسيل"، كنوع من التكريم، وفقا لما قاله الموظفون فى الدير.

توفى البروفيسور هوكينج فى 14 مارس الجارى عن عمر يناهز 76 عاما وأصبح واحدا من أشهر العلماء فى مجاله على الرغم من معركته طويلة الأمد مع مرض motor neurone.

وقال القسيس "جون هول": "من المناسب أن يتم دفن رفات البروفيسور ستيفن هوكينج فى الدير، بالقرب من زملائه العلماء البارزين، حيث تم دفن السير إسحاق نيوتن فى الدير فى عام 1727، ودفن تشارلز داروين بجانب اسحق نيوتن فى عام 1882، ونعتقد أنه من الضرورى أن يعمل العلم والدين معا من أجل السعى إلى الإجابة على الأسئلة العظيمة حول سر الحياة والكون".

من الجدير بالذكر أن رفات "هوكينج" سيكون قريباً من النصب التذكارية أو المقابر الخاصة بعلماء الفلك جون وويليام هيرشل ، ورائد البنسلين هوارد والتر فلورى ، وعالم الرياضيات جيمس كلارك ماكسويل ، والفيزيائى العبقرى مايكل فاراداي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة