أكرم القصاص - علا الشافعي

5 مزايا ينتظرها المستخدمون فى تحديث ويندوز 10 المقبل

الخميس، 22 مارس 2018 04:00 ص
5 مزايا ينتظرها المستخدمون فى تحديث ويندوز 10 المقبل ويندوز 10
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد شركة مايكروسوفت لإطلاق التحديث الرابع الكبير لنظام ويندوز 10، والذى سيحمل اسم Spring Creators Update، حيث من المنتظر أن يصل قبل نهاية مارس الجارى أو مع بداية أبريل، ومن المتوقع أن يوفر عددا من المميزات الكبيرة للمستخدمين التى من شأنها مساعدتهم على تحقيق أقصى استفادة من نظام ويندوز 10، والتى نرصد أبرزها كما يلى:

ويندوز 10
ويندوز 10

 

 


-ميزة Timeline

من المنتظر أن يوفر التحديث المقبل لنظام ويندوز 10 ميزة Timeline والتى تتيح مزامنة المهام بين أجهزة المستخدم المختلفة، حيث جاءت لتعزيز ميزة Task View الأساسية فى ويندوز 10 بحيث يتم من خلالها الآن مزامنة صفحات الويب والتطبيقات المتعلقة بمايكروسوفت بين أجهزتك المختلفة.

 

ميزة Near Share

تعد من المميزات الجديدة التى ستتيح للمستخدمين مشاركة المحتويات المختلفة مع الأجهزة الأخرى القريبة المتصلة بالبلوتوث، فمثلا عند قيام المستخدم بإقران هاتفه بالكمبيوتر عبر البلوتوث يمكنه استخدام هذه الميزة لمشاركة صفحة ويب أو صورة على الإنترنت معه بسهولة.

 

تطبيق "Diagnostic Data Viewer

يعتبر تطبيق جديد يساعد المستخدمين فى الحد من مخاوف الخصوصية، والذى يتيح للمستخدم معرفة أى معلومات شخصية يرسلها ويندوز 10 إلى الشركة مايكروسوفت، بالإضافة إلى عرض جميع المعلومات المخزنة فى التخزين السحابى لمايكروسوفت حول جهازه.

 

-تخصيص إعدادات كارت الشاشة:

أما فى حالة استخدام الكمبيوتر لأكثر من كارت شاشة، فسيجد المستخدم خيار جديد داخل تطبيق Settings يعرف بـ "Graphics settings" والذى يتيح للمستخدمين اختيار كارت الشاشة الذى يريد أن يستعمله البرامج والتطبيقات فيما بعد.

 

تحديد استهلاك الإنترنت على الجهاز

كما يمكن أيضا للمستخدمين فى التحديث المقبل لويندوز 10 تعيين حد الاستهلاك للويندوز وذلك لمساعدة المستخدمين الذين يمتلكون باقات إنترنت المحدودة بكل سهولة ويسر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة