أكرم القصاص - علا الشافعي

الألوان الترابية هتناسبك.. خبيرة تجميل هتقولك درجات المكياج المناسبة لفصل الربيع

الخميس، 22 مارس 2018 02:00 م
الألوان الترابية هتناسبك.. خبيرة تجميل هتقولك درجات المكياج المناسبة لفصل الربيع درجات الميكب المناسبة للربيع
سارة سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن الربيع، ذلك الفصل المبهج فى كل شىء والتى تبدأ بشايره فى الظهور على الطبيعة التى تتفتح زهورها ويختلف نسيم هوائها، والتى تجعل السعادة تطهر نفوسنا رغما عنا، ولكن الربيع لا يعلو نسيمه داخل النفوس فقط وإنما يجب أن تظهر ملامحه على وجوهنا أيضا، نعم حتى بشرتنا تتأثر بفصل الربيع وتعبر عنه ودرجات المكياج الذى تبحث عنه كل أنثى تختلف فى هذا الفصل ولكن الألوان التى تناسبها تحكمها فى النهاية طبيعة كل بشرة.

ونقدم لكم درجات المكياج التى تتوافق مع كل بشرة فى فصل الربيع وفقا لما قالته خبيرة التجميل، لميس مراد "لليوم السابع " والتى أوضحت أن درجات المكياج التى تتوافق مع  هذا الفصل تميل بصفة عامة إلى الألوان الترابية أو المقاربة للون الجلد وعدم الاتجاه إلى الألوان الصارخة أو الصريحة .

 

1 الألوان الترابية
 الألوان الترابية

 

وأشارت خبيرة التجميل، أن درجات المكياج فى النهاية تحدد بناء على درجة كل بشرة، وأن الوجوه ذات البشرة البيضاء تتناسب معها الألوان الباردة التى تميل إلى الروز بدرجاته، والبشرة الخمرية أو الغامقة تناسبها الألوان الدافئة من درجات البيج التى تميل إلى البنك أو الأورانج أو البيج .

 

2 الألوان الترابية فى مكياج العين
 الألوان الترابية فى مكياج العين

وعن اللون المناسب لأحمر الخدود، وضحت أنه يجب عمل كونتورخفيف غير محدد فى البداية  مع استخدام الألوان الترابية المائلة إلى الأورانج أو البنك . وأضافت أن ألوان مكياج العين المناب لهذا الفصل يفضل أن يكون من الألوان الترابية، ولكن لون العين هو الذى يحكم الألوان المناسبة معها فى النهاية، مشيرة أنه إذا كانت العين فاتحة فإنها يتناسب معها الألوان الترابية، وأنه ينبغى الابتعاد عن ألوان الفضى والأزرق إذا كانت العين والبشرة غامقة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة