المصريون يضعون لمساتهم الساخرة على عيد الأم عبر تويتر

الخميس، 22 مارس 2018 12:08 ص
المصريون يضعون لمساتهم الساخرة على عيد الأم عبر تويتر عيد الأم
كتب أحمد نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى كل مناسبة يثبت المصريون أن لقب "شعب ابن نكتة" لم يأت من فراغ، ولكن خفة الظل الغير مصطنعة لطالما كانت سمة من سمات المواطن المصرى، يظهر ذلك فى كم التعليقات الساخرة على احتفال العالم بعيد الأم.

يظهر هذا من خلال جولة صغيرة داخل هاشتاج "عيد الأم" الذى صعد إلى قمة قائمة الأكثر رواجًا على موقع "تويتر"، حيث نجد تغريدة لحساب باسم الباش فاشل والذى قال فيها: "أنا مرة جبت علبة ملبن وأنا اللى كلتها كلها ياعلى".

احدى التغريدات
احدى التغريدات
 

وفى تغريدة أخرى لسهى إحدى المغردات عبر الهاشتاج، قالت فيها: "بصراحة أنا مستغربه من عيد الأم، كيف كل الأمهات مولودين فى نفس اليوم"، بينما نشرت مروى صورة لأحد أسلحة الأم الشهيرة "الشبشب" مكتوب عليها: "تحية حب وتقدير لصاحبة أول ضربة جوية".

تغريدة سهى
تغريدة سهى

تغريدة مروى

تغريدة مروى

وغردت أية أيضًا حول جانب من جوانب العلاقة بين الأم وابنتها قائلة: "كل سنة واحنا بنتخانق كل 10 دقائق ياماما"، بينما قال أحمد: "متخليش عيد الأم ينسيك من اللى كان يسخن فى أبوك عليك".

تغريده
تغريده

وعلقت نوره الروقى إحدى المشاركات فى الهاشتاج قائلة: "فى هذه المناسبة الجميلة، أحب أشكر أمى على حسن الإنتاج"، بينما اختار أحد المغردين الكوميك للمشاركة بالهاشتاج مستعيراً بإحدى مشاهد فيلم "سلام ياصاحبى".

تغريدة أخرى
تغريدة أخرى

تغريدة ياسمين
تغريدة ياسمين

 

تغريده ايه عبيد
تغريده ايه عبيد

تغريدو نوره

تغريدو نوره

 

عيد الأم والكوبايات
عيد الأم والكوبايات

 

كوميك
كوميك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة