حفل توزيع جائزة ليلى العثمان للرواية والقصة القصيرة.. الليلة

الخميس، 22 مارس 2018 04:12 م
حفل توزيع جائزة ليلى العثمان للرواية والقصة القصيرة.. الليلة الكاتبة ليلى العثمان
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد مسرح الدكتورة سعاد الصباح، فى رابطة الأدباء الكويتيين حفل توزيع جائزة الأدبية ليلى العثمان للإبداع الشبابى فى مجال الرواية والقصة فى دورتها السابعة، مساء اليوم، الخميس، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء، فى دولة الكويت.
 
وقد أعلنت الكويتية ليلى العثمان عن اسم الفائز بجائزتها للإبداع الشبابى وهو الكاتب عبدالله الحسينى، الذى فاز عن روايته "لو تغمض عينيك".
 
وذكرت ليلى العثمان فى تصريحات صحفية سابقة أنها مستمرة فى تقديم الجائزة كل عامين لمبدع أو مبدعة من الشباب، والتى تبلغ قيمتها ألف دينار، إضافة إلى مجسم من صنع الفنان والنحات الكويتى سامى محمد، يحمل اسم الجائزة وتاريخ تأسيسها، مع شهادة تقديرية موقعة من مانحة الجائزة.
 
جدير بالذكر أن جائزة ليلى العثمان فى دوراتها السابقة الكاتبة استبرق أحمد، فى الدورة الأولى عن مجموعتها القصصية "عتمة الضوء"، والكاتبة ميس العثمان عن روايتها "عرائس الصوف" فى الدورة الثانية عام 2006.
 
كما فاز الكاتب يوسف خليفة على بالجائزة عن مجموعته القصصية "أفكار عارية" فى الدورة الثالثة، وفى الدورة الرابعة حصل عليها الكاتب سعود السنعوسى عن روايته "سجن المرايا"، وحصل عليها الكاتب بسام المسلم فى الدورة الخامسة عن مجموعته القصصية البيرق، وفى الدورة السادسة حصلت عليها الكاتبة موضى رحال عن روايتها "المغيسل".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة