متحدث الوزراء لـ"ON E": العمل بـ"أوبر وكريم" مستمر حتى وصول الحكم رسميًا (فيديو)

الخميس، 22 مارس 2018 12:00 ص
متحدث الوزراء لـ"ON E": العمل بـ"أوبر وكريم" مستمر حتى وصول الحكم رسميًا (فيديو) السفير أشرف سلطان المتحدث باسم مجلس الوزراء
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السفير أشرف سلطان المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن مشروع قانون  تنظيم خدمات النقل البرى باستخدام تكنولوجيا المعلومات، لتنظيم الخدمة وتقنين أوضاع الشركات التى تستخدم تكنولوجيا للتواصل فى تنظيم خدمة نقل الركاب.

 

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن هناك نوعًا من الخدمة تم تقديمها للمواطنين ولاقت استحسانًا كبيرًا، كما أنها وفرت عددًا كبيرًا من الوظائف، وذلك وجدت الحكومة أنه من المناسب تقنينها بشكل يضمن حقوق كل الأطراف.

 

وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى أن حكم المحكمة الصادر بشأن "أوبر وكريم" لم يصل لمجلس الوزراء، فمن الناحية العملية تعمل هذه الشركات حتى وصول الحكم تنفيذه من قبل الحكومة، مؤكداً أنه لو تم الاستشكال فى الحكم فهناك إجراءات طعن، فالموضوع لم ينته بشكل نهائى.

 

وذكر أن هناك الكثير من الوظائف فى مصر ليس لها سند قانونى، مثل "قيادة التوك توك"، موضحاً أن القانون سينتهى فى القريب العاجل، لأنه مهم لتنظيمه خدمة جديدة على المجتمع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

التوكتوك والتاكسي الأبيض وجهان إرهابيين وأعداء لمصر لإحداث الإنفلات الأمني.

التوكتوك والتاكسي الأبيض وجهان إرهابيين وأعداء لمصر لإحداث الإنفلات الأمني. علاء

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الاغبياء اعداء التقدم و التطوير

يجب علي الاجهزة المعنية دمج كل التاكس الابيض مع منظومة اوبر و كريم و تطوير انفسهم

اللي يرفض دمج التاكسي الابيض مع منظومة اوبر و كريم منظومة الاتصال و حجم الاجرة يمنع من الترخيص لان كل المصرين قرفو من التاكسي الابيض بعدم الانضباط و عدم احترام الراكب ... اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مازن الاسكندرانى

الحكومه لازم تعكنن على الناس

تقنين ولا تخريب الحكومه اذا تدخلت قل الوداع للاوبر وكريم 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة