النائب محمد فؤاد يطالب وزير التنمية المحلية بالرد على طلبات النواب بالبرلمان

الجمعة، 23 مارس 2018 02:11 م
النائب محمد فؤاد يطالب وزير التنمية المحلية بالرد على طلبات النواب بالبرلمان محمد فؤاد
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب،  إن تصريحات وزير التنمية المحلية أبو بكر الجندى بخصوص توصيات النواب تأتى بمثابة تهربا من المسئولية وتمثل استخفافا غير مقبول.

 

وأضاف فؤاد فى بيان له اليوم الجمعة، بدلا من ان يتحمل الوزير مسئوليته تجاه المسابقة التى يشوبها العوار ويبحث الاجراءات التشريعية المقدمة من البرلمان وفقا للدستور وصلاحيات مجلس النواب، شغل باله بأمور أخرى لا تفيد على الاطلاق ولا تمثل انجازا لوزارته.

 

و أشار فؤاد إلى أن هذا الكلام المنفلت اصبح عادة متكررة للجندى الذى كان و صرح من قبل ان الوزارة تتجه إلى تحقيق تنمية بمحافظات الصعيد حتى لا يأتوا إلى القاهرة ويتسببوا بالعشوائيات،

 

وطالب،، فؤاد،،وزير التنمية المحلية بالقيام بدوره المنوط به والرد على أسئلة وطلبات احاطة النواب بدلا من التمادى فى التصريحات الغير مسئولة.

 

كان وزير التنمية المحلية أبو بكر الجندى قال خلال لقاء له أنه كلما مشى داخل البرلمان يعطيه النواب ورق توصية للتعيينات لكنه حين يذهب لمكتبه يرميها فى الزبالة.

إلا أنه أكد   خلال مداخلة هاتفية مع رشا نبيل برنامج مصر النهاردة على القناة الأولى، حديثى عن إلقاء طلبات النواب فى القمامة كان ردا على سؤال من مواطن عن حول تجاهل التعيينات للبعض، مؤكداً أن لفظ إلقاء طلبات النواب فى القمامة يعنى أنه لا يوجد واسطة ولا محسوبية، مشيرا إلى أن بعض النواب لم يصلهم سوى أننى ألقى الطلبات فى القمامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة