عبد الله جورج: مجلس الزمالك "باطل".. والتمديد للشناوى وحامد "مخالف"

الجمعة، 23 مارس 2018 12:49 ص
عبد الله جورج: مجلس الزمالك "باطل".. والتمديد للشناوى وحامد "مخالف" عبد الله جورج ومرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد الله جورج، عضو مجلس إدارة الزمالك، إن مجلس إدارة النادى الأبيض باطل، لأنه لا ينعقد وبالتالى فهو غير قانونى -وفقاً لما قاله-، مضيفًا أن مجلس الزمالك يخالف اللائحة بعدم انعقاده قائلاً: "التمديد لأحمد الشناوى وطارق حامد طالما لم يعرض على المجلس ولذلك فهو باطل".

وأضاف عبد الله جورج فى تصريحات تليفزيونية لقناة "إكسترا نيوز"، أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لا يحاول تدمير نادى الزمالك مثلما يقول مرتضى منصور رئيس النادى -وفقاً لما قاله-، موضحًا أن اللجنة التى شكلت لإدارة الشئون المالية بالنادى تنفيذًا لقرار النيابة إقرار للقانون.

تابع عبد الله جورج: "لا أباشر عملى كعضو مجلس إدارة لنادى الزمالك.. وأتوقع حل مجلس الإدارة وفى حالة حدوث ذلك ستشكل لجنة ثلاثية من مدير عام نادى ومدير النشاط الرياضى والمدير المالى لحين إقامة انتخابات جديدة بعد نهاية السنة المالية".

كما أوضح "جورج"، أنه عُرض عليه فقط كعضو للمجلس التعاقد مع الغانى نانا بوكو وعماد فتحى الثنائى الذى ضمهما النادى الأبيض من مصر المقاصة ووافق لأنهما من اختيار إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الذى وافق أيضًا على التعاقد معه فى الاجتماع الذى حضره فى وقت سابق.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة