أكرم القصاص - علا الشافعي

ماسك "الموز والسكر والملح".. للعناية بالبشرة الحساسة فى 10 دقائق فقط

الجمعة، 23 مارس 2018 09:00 م
ماسك "الموز والسكر والملح".. للعناية بالبشرة الحساسة فى 10 دقائق فقط العناية بالبشرة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

البشرة كالزرع كلما رويته بطريقة جيدة كلما حافظت عليه وضمنت جودته، قاعدة تجهلها كثير من النساء، ويتعاملن بشكل خاطئ مع بشرتهن ويخطئن فى طريقة العناية بها، ففى الوقت الذى تحتاج فيه البشرة لاهتمام كبيرة وتحديدًا فى فترة تغيير الفصول بما تحمله من تغيرات فى درجات الحرارة ووجود أتربة وأمراض حساسية مصاحبة لهذه الفترة، تتعامل بعض النساء بتجاهل شديد ويعتمدن على استخدام مستحضرات التجميل التى تخفى مشاكل البشرة لفترة مؤقتة.

ومع دخول الربيع هناك خطوات فى العناية بالبشرة يجب ان تهتم بها النساء، أهمها تغذية البشرة من خلال الوصفات الطبيعية التى تعتمد على عناصر طبيعية بعيدًا عن استخدام المواد الكيميائية التى قد تضر بصحة البشرة مع طول الاستعمال.

ونشر موقع "chemical-free-living" مجموعة من الوصفات الطبيعية المناسبة للبشرة الحساسة، التى تضمن لها النضارة والحيوية وتحميها من الالتهابات والجفاف والحبوب.

ماسك الموز والسكر والملح
ماسك الموز والسكر والملح

ومن أبرز الوصفات التى ذكرها الموقع ماسك "الموز والسكر والملح" وإليكِ طريقة تحضيره:

أولاً المكونات:

  • ثمرة موز طازجة
  • ربع كوب من السكر المطحون
  • ربع كوب من الملح الناعم

ثانيًا طريقة التحضير:

احضرى وعاء متوسط ضعى الموز واهرسيه جيدًا ثم ضيفى له الملح والسكر وامزجيهم معًا حتى تحصلين على خليط متجانس، ضعى الخليط على وجهك وافرديه برفق واتركيه لمدة تترواح من 10 لـ 15 دقيقة، دلكى بشرتك برفق باستخدام أصابعك أثناء وجود الماسك عليها، وأخيرًا اغسلى وجهك بالماء الدافئ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة