الفلورال مش بس هدوم.. اعرفى إزاى تستخدمى الورد فى كل غرف بيتك

السبت، 24 مارس 2018 02:04 م
الفلورال مش بس هدوم.. اعرفى إزاى تستخدمى الورد فى كل غرف بيتك ديكورات فلورال
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تختلف موضة ديكورات المنزل كثيرًا عن الأزياء، حيث تتغير كل فترة ليظهر لنا كل ما هو جديد، كما أنها كثيرًا ما تأخذ من موضة الملابس والأزياء الكثير، فنجدهما يتفقان أحيانًا فى الألوان على سبيل المثال، وقد ظهرت مؤخرًا موضة "الفلورال" فى الملابس، تلك التى تطورت حتى وصلت إلى الديكورات أيضًا، فإذا كنت ترغب فى تجديد منزلك يقدم لك موقع "thespruce" بعض الطرق التى يمكن من خلالها استخدام "الفلورال" فى كل غرفة.

جدد حمامك القديم

جدد حمامك القديم
جدد حمامك القديم

يعد المرحاض من الأماكن الرئيسية فى المنزل، والذى تهتم أغلب ربات البيوت فى اختيار الديكور اللازم له، إلا أن الخيارات غالبًا ما تنحصر بين الدهانات العادية، أو السيراميك، لكن يمكنك استخدام الورود فى تزيينه ليتحول إلى "فلورال" بسهولة، فقط اختار السيراميك للجزء السفلى من الحائط، والعلوى يستخدم فيه ورق الحائط المزين بالورود وفقًا للألوان التى تريدها.

غرف الأطفال

غرف الأطفال
غرف الأطفال

غرف الأطفال تعد من أكثر الأماكن التى تحرص الأمهات على اختيار ديكورات مختلفة ومميزة وتوحى بالحيوية فيها، لذا تلجأ للألوان المبهجة، أو رسومات الكرتون المميزة التى يحبها كل الأطفال، لكن يمكنك الاستغناء على الديكورات التقليدية وتزيين أحد الحوائط بالزهور الملونة، مما يضفى عليها مزيد من الجمال.

غرفة السفرة

غرفة السفرة
غرفة السفرة

الديكورات التى يتم اختيارها لغرف السفرة غالبًا ما تكون عادية، حيث دهانات الحوائط التقليدية التى يكون لونها إما أبيض أو بيج أو إحدى درجات الألوان الأخرى العادية، لكن لغرفة عصرية يمكنك اختيار أحد الحوائط واستخدام ورق الحائط المزين بالزهور عليها.

تزيين الحوائط

تزيين الحوائط
تزيين الحوائط

إذا كنت لا تمتلك الجرأة الكافية لعمل ديكورات فلورال، يمكنك استخدام الزهور فى الديكور بشكل مختلف، كعمل مجموعة من البراويز التى تحتوى على رسومات للزهور، أو حتى زهور مجففة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة