مجموعة مصر.. "الأخضر" فى الشوط الثانى يثير إعجاب الصحافة السعودية

السبت، 24 مارس 2018 10:44 ص
مجموعة مصر.. "الأخضر" فى الشوط الثانى يثير إعجاب الصحافة السعودية جانب من مباراة السعودية وأوكرانيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباينت ردود أفعال الصحافة السعودية الصادرة صباح اليوم، السبت، عقب تعادل المنتخب السعودى مع أوكرانيا بهدف لكل منهما، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس بمدينة "ماربيا" الاسبانية، ضمن استعدادات "الأخضر" للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

وعنونت صحيفة "الرياض"، "المسيليم يتألق.. وينقذ صقورنا الخضر من الخسارة أمام أوكرانيا"، مشيرة إلى أن المنتخب السعودى ظهر فى الشوط الاول من عمر المباراة بأداء باهت ولعب بدون هوية وكان غير مقنع، بينما تحسن الأداء فى الشوط الثانى للعديد من الاسباب يأتى فى مقدمتها الترابط بين الخطوط وثقة اللاعبين والتحكم فى مجريات اللعب خاصة فى الدقائق الـ 30 الأولى من زمن الشوط الثاني، وأشادت الصحيفة بأداء الحاريس ياسر المسيليم الذى أنقذ مرماه من عدة أهداف محققة خاصة فى الشوط الثانى.

أما صحيفة "المدينة"، فعنونت، "أخضر الشوط الثانى تعادل مع الأوكرانى.. المستوى تحسين، وتألق فهد المولد وياسر المسيليم"، مشيرة إلى أن المنتخب السعودى لم يظهر بمستواه المعهود فى الشوط الاول بسبب عدم التجانس والانسجام، بينما ظهر فى الشوط الثانى بمستوى مغاير، نتيجية الاعتماد على السرعة فى الاداء بجانب تألق الحارس ياسر المسيليم الذى أنقذ مرماه من عدة أهداف محققة كذلك فهد المولد صاحب هدف "الأخضر الوحيد".

جانب من مباراة السعودية وأوكرانيا
جانب من مباراة السعودية وأوكرانيا

 

فى حين عنونت صحيفة "الجزيرة"، منتخبنا يقدم أداءاً مقنعاً ويتعادل أوكرانيا 1/1.. المولد يواصل التسجيل مع الأخضر"، بينما كتبت صحيفة "عكاظ"، "باتت نوايا الأخضر"، مشيرة إلى أن مباراة أوكرانيا كانت شاهدة على ظهور معالم المنتخب السعودى الذى قدم مستوى جيد فى الشوط الثانى نتيجة ظهور الثقة على لاعبيه.

جدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو"، مطلع ديسمبر الماضى، أوقعت منتخب السعودية فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا وأوروجواى ومصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة