انسفى مطبخك القديم.. تعرفى على أحدث ديكورات 2018

الأحد، 25 مارس 2018 10:00 م
انسفى مطبخك القديم.. تعرفى على أحدث ديكورات 2018 أدوات منزلية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يعد مجال الديكورات قاصرًا على الذوق الكلاسيك والمودرن فقط، لكنه أصبح ذا طابع خاص يتغير مع تغيرات الموضة بشكل متتابع وله كثير من المهتمين الذى ين يحرصون على تتبع خطواته بدأب، وفى 2018 طالت موضة الديكورات أدوات المطبخ مثل الأطباق والصوانى، بالإضافة إلى بعض القطع الصغيرة بالمنزل التى لم تمنحها معظم النساء قدر من اهتمامها.

ديكورات المنزل (2)
ديكورات المنزل 

ونشر موقع "instyle" مجموعة من الديكورات الجديدة التى أطلقتها العلامة التجارية الشهيرة"Nordstrom" بعدما خصصت قسم بها لديكورات المنزل قائم على فكرة الابتكار والتجديد فى أشكال القطع المنزلية بما يعكس أشكال الفنون المختلفة وأطلقت عليه اسم "Anthropologie".

ديكورات المنزل (6)
ديكورات المنزل 

وهذه هى أبرز ملامح ديكورات القطع المنزلية التى تعكس موضة 2018:

أولاً الأطباق:

عليكِ أن تنسى تمامًا موديلات الأطباق القديمة والتقليدية، فالأطباق التى تحمل الرسوم المختلفة وأشكال الفنون والطباعة هى المسيطرة على ساحة موضة الديكورات حاليًا، ففى الربيع يمكنك أن تقتنى أطباق بأبرز أشكال الفراشات المجسمة، كذلك عشاق الحيوانات يمكنهم أن يجدوا الأطباق التى تحمل أشكال الحيوانات بألوانها البارزة وكأنها حية على الطبق.

ديكورات المنزل (3)
ديكورات المنزل 

 

الأشكال الكلاسيكية أيضا جاءت هذا العام تحوى ابتكار وإبداع حقيقى، فلم يعد طبق الفاكهة أو سكين التقطيع والتقديم كما كانا من قبل لكنهما اتخذا أشكالاً مختلفة ومميزة، حتى أن الكثيرين لم يعرفوا أن هذه القطع تستخدم فى الأغراض المنزلية.

 

ديكورات المنزل (1)
ديكورات المنزل 

ثانيًا المفروشات:

الوسائد الصغيرة يمكن أن تكون قطعة مميزة تعكس ثقافات خاصة بالتراث من خلال التطريز الموجود بها، الذى يجعل منها تحفة فنية فى منزلك، فلا تتردين فى تغيير الأغراض الصغيرة فى حدود المتاح لديكِ من خلال الأفكار المبتكرة.

ديكورات المنزل (4)
ديكورات المنزل 
ديكورات المنزل (5)
ديكورات المنزل 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة