احتفالا بعيد ميلاده الـ71..

بعيدا عن الموسيقى والغناء.. إلتون جون أيقونة "موضة".. من تصميمات ملابسه وصولا لاختياره أجمل النظارات.. يفضل دور الأزياء الشهيرة مثل "Marc Jacobs" و"Chanel" و"Gucci"

الأحد، 25 مارس 2018 04:00 م
بعيدا عن الموسيقى والغناء.. إلتون جون أيقونة "موضة".. من تصميمات ملابسه وصولا لاختياره أجمل النظارات.. يفضل دور الأزياء الشهيرة مثل "Marc Jacobs" و"Chanel" و"Gucci" التون جون
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضة بالنسبة لبعض النجوم هى وسيلة للتعبير. بالنسبة للآخرين "أسلوب حياة"، وكان أيقونة الموسيقية العالمى "إلتون جون" الذى يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ71 دائما من الفئة الأخيرة التى تجعل الموضة life style.

باحدي الاستعراضات (2)

 

بدءا من من ظهوره على مسرح الروك فى أواخر الستينيات ليتحول لواحد من أهم وأكبر نجوم الموسيقى، استطاع التون أن يصنع لنفسه style خاصا يجعل كل عشاقه ومحبيه من المعنيين بالأزياء أن ينتظروا كل إطلالاته التى تبدو دائما مختلفة ومميزة وخاطفة للأنظار.

باحدي الاستعراضات (1)

 

ومن الملابس متداخلة الألوان التى تلفت الأنظار، أو ظهوره على المسرح بالتصميمات المزودة بالفراء الضخم، كذلك الملابس اللامعة كان لها نصيب كبير من خزانة إلتون جون، وأيضا المرصعة بالفصوص والتى تجعله دائما الأكثر إثارة للجدل وصولا لاهتمامه بأدق إكسسواراته وهى "النظارات" التى تحمل عادة تصميمات متنوعة ومختلفة سواء كانت ذا تصميم بسيط أو تم تنفيذها بفصوص من الألماس كذلك المرصعة بالأحجار الكريمة وأخرى كتب اسمه عليها وهو ما يثير إعجاب الكثير من عشاق الأزياء والموضة.

النجم التون جون  (4)

 

ويفضل إلتون جون انتقاء التصميمات التى يظهر بها من أهم وأشهر دور الأزياء العالمية، ومن أبرزها: "Marc Jacobs " و" Chanel " و" Gucci ".

يذكر أن التون جون بدأ حياته المهنية فى فترة الستينات مقدما سلسلة طويلة من الأعمال الغنائية الناجحة التى مازال عشاق الموسيقى يفضلونها، ومن أبرزها: " Skyline Pigeon " و" I Don't Wanna Go On With You Like That " و" Ball And Chain " و" Don't Let The Sun Go Down On Me "، وغيرهم.

فاز إلتون جون بعدد هائل من الجوائز من أهمها جائزة الأوسكار عام 1995 و" Golden Globes" و"Grammy Awards" وغيرها.

التون جون (1)
 

 

التون جون (2)
 

 

التون جون (3)
 

 

التون جون (4)
 

 

التون جون (5)
التون جون (5)

 

التون جون (6)
 

 

التون جون (7)
 

 

النجم التون جون  (1)
 

 

النجم التون جون  (2)

 

النجم التون جون  (3)
النجم التون جون (3)

 

النجم العالمي التون جون  (1)
 

 

النجم العالمي التون جون  (1)
 

 

النجم العالمي التون جون  (2)
 

 

باحدي الاستعراضات (1)
باحدي الاستعراضات (1)

 

باحدي الاستعراضات (2)

 

باحدي الاستعراضات (3)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة