زيادة الراتب تنهى أزمة معلول مع منتخب تونس

الأحد، 25 مارس 2018 01:08 م
زيادة الراتب تنهى أزمة معلول مع منتخب تونس نبيل معلول
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نبيل معلول، المدير الفنى لمنتخب تونس، أن اتحاد كرة القدم رفع راتبه قبل أسابيع من بدء مونديال روسيا 2018، وبذلك تنتهى الأزمة بين المدرب والاتحاد التونسى، بعدما خرجت أخبار تشير إلى وجود أزمة بين الطرفين ستعجل برحيل المدرب قبل كأس العالم الذى يلعب فيه ضمن المجموعة السابعة بجوار إنجلترا، بنما، وبلجيكا.

انتهاء أزمة نبيل معلول مع تونس
 

قال مدرب المنتخب التونسى، فى تصريحات أدلى بها، اليوم الأحد، إن الاتحاد التونسى رفع راتبه إلى قرابة الضعف دون أن يحسم بشكل واضح مصيره مع المنتخب بعد المشاركة فى المونديال.

وكان معلول صرح فى وقت سابق بأن راتبه مع الاتحاد التونسى لكرة القدم يبلغ 34 ألف دينار تونسى (حوالى 14 ألف دولار)، مشيرًا إلى أنه الأضعف بين مدربى الفرق المتأهلة لكأس العالم.

كما كشف معلول لقناة "التاسعة" الخاصة فى تونس بأنه سيغادر المنتخب بنسبة 90% بعد المونديال، لكن على الأرجح لن يحسم مستقبله مع المنتخب فى الوقت الحالى، قائلا، "هذه المرة السادسة التى أتواجد فيها فى المنتخب، كما لعبت فى كل المراحل السنية فى صفوفه".

وأضاف، "أنا فى المنتخب مثلما أنا فى بيتى، يمكننى أن أبقى كما أريد، كما يمكننى أن أغادر ثم أعود".

مباراة منتخب تونس مع مصر
مباراة منتخب تونس مع مصر

منتخب تونس يستعد لكأس العالم
 

وتابع معلول فى تصريحاته، "ليس لدينا مشاكل فى المنتخب، أعمل فى ظروف جيدة وبشكل مستقل ولا يوجد تدخل من الاتحاد فى الإدارة الفنية للمنتخب"، مضيفا، "الاتحاد ضاعف مرتبى، وضعى الآن جيد فى المنتخب".

وكان نبيل معلول قد تسلم مهامه فى قيادة نسور قرطاج فى أبريل من العام الماضى خلفا للمدرب هنرى كاسبرجاك وقاده للفوز على مصر فى أولى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بهدف دون بجانب التأهل إلى المونديال.

جدير بالذكر أن منتخب تونس واجه إيران وديا الجمعة الماضى، وحقق الفوز بنتيجة 1/0 ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم.

منتخب تونس
منتخب تونس








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة