س و ج: هل يجرى كوبر تغييرات فى تشكيل الفراعنة أمام اليونان؟

الأحد، 25 مارس 2018 03:00 م
س و ج: هل يجرى كوبر تغييرات فى تشكيل الفراعنة أمام اليونان؟ لقطة من مباراة مصر والبرتغال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل 48 ساعة من مباراة مصر واليونان الودية بسويسرا، طرح كثيرون فى الشارع الكروى سؤالاً مهماً وهو: هل يُجرى الأرجنتينى هيكتور كوبر تغييرات على تشكيل الفراعنة فى مباراة اليونان التى سيخوضها الفراعنة استعداداً لمونديال روسيا.

مصر خسرت من البرتغال بهدفين لهدف فى الدقائق الأخيرة من المباراة التى أُقيمت، الجمعة، بمعسكر سويسرا، وطرح كثيرون تساؤلات حول تفكير كوبر فى إجراء تغييرات بمباراة اليونان، المقرر لها الثلاثاء المقبل، وهو ما يُلقى "اليوم السابع" الضوء عليه فى السطور التالية:

س: كيف تحدث كوبر عن لاعبى المنتخب الأول عقب الخسارة من البرتغال؟

ج:المدرب الأرجنتينى أشاد بلاعبيه رغم شعوره بالحسرة بسبب الخسارة القاتلة وفى الدقائق الأخيرة، وأكد أن الهدف من المباريات الودية معرفة أخطاء اللاعبين وعلاجها لعدم تكرارها فى المباريات الرسمية.

س: هل يُفكر كوبر فى إجراء تغييرات على صفوف المنتخب فى ودية اليونان؟

ج: وفقاً للتصريحات والمعلومات الواردة من جهاز المنتخب فى سويسرا، فإن هناك رغبة من كوبر ومرافقيه فى إجراء عدة تغييرات فى بعض المراكز أمام اليونان.

س: ما هى المراكز التى قد تشهد تغييرات فى المنتخب خلال ودية اليونان؟

ج: قد يدفع كوبر بأحمد الشناوى فى حراسة المرمى مع احتمالية الاعتماد على عصام الحضرى لإراحة محمد الشناوى الذى دافع عن مرمى الفرعنة فى مباراة البرتغال بشكل جيد، وهناك اتجاه أيضاً للاعتماد على مروان محسن فى الهجوم بدلاً من أحمد حسن كوكا، مع احتمالية الدفع بسعد سمير بدلاً من على جبر فى خط الدفاع، كما خرجت تقارير حول رغبة كوبر فى منح الفرصة لأحمد المحمدى بدلاً من أحمد فتحى فى الناحية اليُمنى.

س: هل رغبة جهاز كوبر فى إجراء هذه التغييرات تأتى لعدم رضاه عن مستواهم فى مباراة البرتغال؟

ج: لا.. ولكن لرغبته فى منح الفرصة لمعظم اللاعبين بالمباريات الودية، كما أن هذه التعديلات مازالت محل نقاش داخل جهاز الفراعنة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة