اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اهتمام موناكو بضم فيلاينى فى الصيف

الإثنين، 26 مارس 2018 10:20 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اهتمام موناكو بضم فيلاينى فى الصيف مروان فيلاينى لاعب مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب البلجيكي مروان فيلاينى، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الرحيل عن صفوف اليونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك مع نهاية عقده مع النادى الإنجليزي.

 

موناكو يبدى رغبته فى ضم لاعب مانشستر يونايتد

ووفقا لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية فإن فريق موناكو الفرنسي يسعى لضم البلجيكي مروان فيلاينى لاعب وسط مانشستر يونايتد، بالصيف المقبل، فى صفقة انتقال حر، خاصة أن اللاعب ينتهى عقده مع اليونايتد بنهاية الموسم الحالى.

مروان فيلاينى يستمع لتعليمات مورينيو
مروان فيلاينى يستمع لتعليمات مورينيو

 

وأضافت الصحيفة أن موناكو يسعى لضم فيلاينى بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد، من أجل تعويض الرحيل المتوقع لنجمه توماس ليمار، الذى تتنافس عدة أندية أبرزها ليفربول وأرسنال على ضمه.

وأشارت الصحيفة إلى أن موناكو سوف يواجه منافسة قوية على ضم لاعب مانشستر يونايتد، الذى ترغب أندية باريس سان جيرمان وبشكتاش التركي فى التعاقد معه الصيف المقبل.

وكان فيلاينى قد انضم لصفوف مانشستر يونايتد عام 2013 من فريق إيفرتون، حيث خاض 151 مباراة، سجل خلالها 19 هدفا.   

 

بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد
بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد

 

بوجبا يقاطع مدرب مانشستر يونايتد منذ 53 يوما

وأشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إلى أن بول بوجبا لا يتحدث مع البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، منذ خسارة الفريق أمام توتنهام بهدفين نظيفين فى الجولة الـ25 من مسابقة البريميرليج والتى أقيمت فى 31 يناير الماضى بما يعادل 53 يوماً.

وأوضحت الصحيفة أن بوجبا يقاطع الحديث مع مورينيو منذ مباراة توتنهام، حتى الآن، وهو بداية شرارة الخلافات بينهما تم استبعاده أمام هيدرسفيلد بالجولة الـ26 من الدورى الإنجليزى.

وأضافت الصحيفة، أن العلاقة بين بول بوجبا وجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وصلت إلى نفق مظلم، بسبب اعتراض اللاعب على طريقة وخطة "سبيشال وان" داخل الملعب.

وكانت تقارير أشارت إلى رغبة الفرنسى بول بوجبا فى الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى نهاية الموسم.

ساؤول نيجويز احد أهداف مانشستر يونايتد فى الصيف
ساؤول نيجويز احد أهداف مانشستر يونايتد فى الصيف

 

مورينيو يحدد بديل بوجبا فى مانشستر يونايتد

بدأ جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، وضع البدائل المناسبة لتعويض الفرنسى بول بوجبا نجم خط وسط الشياطين الحمر، بعد الأنباء التى ترددت مؤخراً حول رغبته فى الرحيل عن "الأولد ترافورد" .

ووفقا لما أشار إليه موقع "دياريو جول" الإسبانى فإن جوزيه مورينيو بدأ يبحث عن بدائل لبول بوجبا مبكراً، واستفسر عن موقف ساؤول نيجويز نجم خط وسط أتلتيكو مدريد تمهيداً لضمه إلى مانشستر يونايتد، حيث يراه من البدلاء المناسبين للنجم الفرنسى الذى يرغب فى الرحيل عن الفريق نهاية الموسم.

وفى حال دخول مانشستر يونايتد فى صفقة ضم ساؤول نيجويز نجم أتلتيكو مدريد سيكون مطالباً بدفع 150 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع الروخى بلانكوس. وقد يواجه مانشستر يونايتد صعوبة كبيرة فى ضم نيجويز، خاصة أن عقد اللاعب يمتد حتى يونيو 2026.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة