الرياضة المصرية فى يوم.. المنتخب الأوليمبى يواجه السعودية وديا للمرة الثانية.. الزمالك يصطدم بالأهلى فى دورى سيدات الطائرة.. انطلاق البطولة الأفريقية لرفع الأثقال.. وإجراء قرعة البطولة الأفريقية لرجال الطائرة

الإثنين، 26 مارس 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. المنتخب الأوليمبى يواجه السعودية وديا للمرة الثانية.. الزمالك يصطدم بالأهلى فى دورى سيدات الطائرة.. انطلاق البطولة الأفريقية لرفع الأثقال.. وإجراء قرعة البطولة الأفريقية لرجال الطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم 26 مارس 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، لقاء المنتخب الأوليمبى الثانى أمام السعودية.. ومواجهة سيدات الأهلى والزمالك فى دورى الطائرة، فضلا عن مراسم قرعة البطولة الأفريقية لرجال الطائرة.

 

المنتخب الأوليمبى يواجه السعودية وديا للمرة الثانية

يخوض منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب وديته الثانية امام منتخب السعودية في السادسة والربع مساء اليوم علي ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله بالسعودية في إطار الإعداد لكأس الأمم الأفريقية 2019 المقرر اقامتها بمصر والموهلة لاوليمبياد طوكيو 2020.

 

شوقى غريب
شوقى غريب

 

 

فاز منتخب مصر الأوليمبى الجمعة الماضية علي السعودية 3/ 2 أحرز أهداف الفراعنة ناصر منسى مهاجم الداخلية هدفين وناصر ماهر لاعب سموحة هدف.

 

استقر شوقى غريب المدير الفنى على إجراء تغييرات طفيفة فى تشكيل المنتخب خلال مباراة اليوم، خاصة أن غريب يفضل اللعب بنفس الطريقة التى فاز بها فى الودية الأولى حيث بدأ بتشكيل مكون من عمر صلاح وأحمد هانى وأسامة جلال ومحمود مرعى وأحمد دسوقى وأحمد مصطفى وأكرم توفيق وناصر ماهر وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر منسى.

 

لقاءات قوية فى ثانى جولات نهائى دورى محترفى كرة اليد

كما يواجه اليوم الإثنين ، فريق كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره سموحة فى إطار ثان جولات الدورة المجمعة الأولى لنهائى دورى المحترفين ، على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية .

فريق يد الاهلى
فريق يد الاهلى

 

كما تشهد هذه الجولة لقاءات قوية بين كلا من ، سبورتنج مع هليوبوليس و طلائع الجيش مع الزمالك على نفس الصالة التى تستضيف النهائيات .


بينما تقام الجولة الثالثة غدا الثلاثاء ، بمواجهات بين كلا من ،  الزمالك مع سبورتنج و هليوبوليس مع الأهلى و سموحة مع طلائع الجيش .

فريق يد الزمالك
فريق يد الزمالك

 

الأهلى أمام الزمالك فى دورى سيدات الطائرة

يواجه فى الثامنة مساء اليوم الإثنين ، فريق سيدات الكرة الطائرة بنادى الزمالك نظيره الأهلى فى إطار الجولة قبل الختامية فى الدورى الممتاز .

ويسعى الأهلى إلى الفوز فى هذا اللقاء من أجل حسم اللقب ، حيث يحتاج الفريق الأحمر إلى الفوز بنتيجة 3 /0 أو 3 /1  للتتويج .


و تشهد هذه الجولة لقاءات مهمة أيضا بين كلا من ،أصحاب الجياد مع سبورتنج و الطيران مع الشمس و سموحة مع دلفى و هليوبوليس مع الزمالك و الصيد مع المقاولون  و الأهلى مع الزهور .

سيدات طائرة الاهلى
سيدات طائرة الاهلى

 

إنطلاق البطولة الأفريقية لرفع الأثقال بإستاد القاهرة

تنطلق  اليوم الإثنين ، منافسات البطولة الأفريقية لرفع الأثقال للشباب التى تستضيفها مصر بإستاد القاهرة و تستمر حتى يوم 29 مارس الجارى ، حيث إنها مؤهلة إلى أولمبياد الأرجنتين 2018 .

كان قد عقد المؤتمر الصحفى للبطولة أول أمس السبت فى حضور  تيما هرفاس مندوب الاتحاد الدولى ومحمود محجوب رئيس الاتحاد الأفريقى ومندوبو الدول المشاركة.

 وأوضح محجوب خلال المؤتمر نظام التأهل إلى الأولمبياد الذى سيكون حسب ترتيب المنتخب كاملاً، وفقاً لنتائج الستة لاعبين الأوائل فى كل منتخب .

كما أن هناك عدداً من الدول تقدمت باعتذار عن عدم المشاركة لعدم حصولها على تأشيرات، رغم أن البطولة مؤهلة إلى أولمبياد الأرجنتين.

 ويشارك فى البطولة كل من: الجزائر وبتسوانا والكونغو وليبيا ومدغشقر وموريشيوس وسيشل وجنوب أفريقيا وتونس وأوغندا، فضلاً عن مصر البلد المنظم، حيث إن هذه الدول هى التى وصلت حتى الآن.

اليوم .. الإجتماع الفنى و قرعة البطولة الأفريقية لرجال الطائرة

يعقد فى الثانية عشر ظهر اليوم الإجتماع الفنى الخاص بالبطولة الأفريقية لرجال الكرة الطائرة التى يستضيفها النادى الأهلى بدءا من غدا و  حتى يوم 6 أبريل القادم .

ويقام الإجتماع الفنى بأحد فنادق الجيزة الكبرى بحضور مسئولو الإتحاد الأفريقى برئاسة عمرو علوانى و ممثل النادى الأهلى و مندوبو الفرق المشاركة ، حيث أنه سيشهد إجراء قرعة المنافسات .

سيلفى اللاعبين فى بولندا
سيلفى لاعبى طائرة الأهلى فى معسكر بولندا

 

كان فريق الأهلى قد إستعد جيدا لخوض هذه البطولة بمعسكر مغلق فى بولندا شهد فوز  الأحمر فى 3 وديات و خسارة  فى لقاء واحد ، من أجل الإحتفاظ باللقب و مواصلة التربع على عرش أفريقيا .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة