رئيس الوزراء يتابع انتخابات الرئاسة.. ويؤكد على نزاهة وشفافية الانتخابات: "اللى عايز يشوف ده ينزل يشوف".. ويوجه المحافظين بالمرور على اللجان.. شريف إسماعيل: تغيير الحكومة لا يشغل بال الوزراء ولا يؤثر على عملهم

الإثنين، 26 مارس 2018 05:45 م
رئيس الوزراء يتابع انتخابات الرئاسة.. ويؤكد على نزاهة وشفافية الانتخابات: "اللى عايز يشوف ده ينزل يشوف".. ويوجه المحافظين بالمرور على اللجان.. شريف إسماعيل: تغيير الحكومة لا يشغل بال الوزراء ولا يؤثر على عملهم شريف إسماعيل
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تفقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، غرفة العمليات المركزية بمركزالمعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، حيث أجرى اتصالات عبر شبكة الفيديو كونفرانس بعدد من المحافظين، لمتابعة سير الانتخابات الرئاسية.
 
 
 
وأكد المحافظون على انتظام عملية التصويت في مختلف اللجان بمحافظاتهم ومرورها بسهولة ويسر، ودون أية معوقات، وفي ظل إقبال من جانب المواطنين على المشاركة في الإدلاء بأصواتهم، كما أشاروا إلى توفير كافة الترتيبات اللازمة للتيسير على المواطنين. 
 
 
 
ووجه رئيس الوزراء، المحافظين بضرورة المرور على اللجان للمتابعة الميدانية لسير العملية الانتخابية، وحث المواطنين على المشاركة بقوة في هذا الاستحقاق الرئاسى، والعمل على تذليل أية عقبات قد تظهر، مؤكداً أهمية ظهور الانتخابات الرئاسية بالصورة المشرفة التى تعكس حضارة الشعب ورقيه، وحرصه على المشاركة بإيجابية فى اختيار رئيسه وصياغة مستقبله.  
 
 
وأكد شريف إسماعيل، أنه كلّف المحافظين بالمتابعة المستمرة والمرور على كافة لجان الاقتراع على مدار الساعة للخروج بالانتخابات الرئاسية فى افضل صورة. 
 
وأضاف رئيس الحكومة، مؤتمر صحفى من مقر غرفة عمليات مجلس الوزراء لمتابعة الانتخابات الرئاسية، أن العمليات الاٍرهابية لن تؤثر مطلقا علي إقبال المواطنين على لجان الاقتراع، كما أن الشعب المصرى واعٍ ولا تؤثر فيه أى عمليات إرهابية، إيمانا من وعيه بأهمية المشاركة السياسية النابعة من وطنيتهم الخالصة. 
 
 
 
وأكد أن الانتخابات الرئاسية تسير بشكل منتظم، كما أنه أجرى اتصالات بـ 14 محافظا عبر الفيديو كونفرانس ولا توجد أى مشكلات، مضيفا أن اللجان فتحت فى توقيتاتها، وتم التواصل مع الهيئة الوطنية للانتخابات فيما يتعلق باللجان التى تم رصد تأخرها. 
 
 
 
ودعا رئيس الوزراء، المصريين للمشاركة في الانتخابات لممارسة حقهم الوطنى، والتأكيد على أن مصر دولة متقدمة يعرف المواطنون حقوقهم فيها، لافتا إلى أن الانتخابات تسير بكل شفافية ونزاهة، مضيفا:" اللى عايز يشوف ده.. ينزل ويشوف".
 
 
وقال شريف إسماعيل، مؤتمر صحفي بمقر غرفة عمليات مجلس الوزراء، إن المرحلة القادمة مرحلة بناء وتنمية وجنى ثمار الإصلاح الاقتصادى. 
 
 وحول اتخابات الرئاسة في شمال سيناء، أكد أنها تسير بشكل جيد، موجها المحافظين بالمتابعة والاستمرار في التأمين الفاعل للجان الفرعية.
 
 
وبشأن تغيير الحكومة عقب انتخابات الرئاسة، قال المهندس شريف إسماعيل ، رئيس الوزراء، إن الحكومة مستمرة فى أداء عملها على أكمل وجه، حيث إن تغييرها لا يشغل بال الوزراء ولا يؤثر على أداء عملهم. 
 
 
 
وأوضح أن الحكومة تعمل من إطار مسئوليتها الوطنية إعلاء للمصلحة العليا للوطن، كما أن المتابعة ستكون مستمرة مع غرفة عمليات مجلس الوزراء لحين انتهاء الانتخابات الرئاسية.
 


 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة