سحر نصر: انتخابات الرئاسة رسالة للعالم أن الشعب المصرى يحدد مستقبله.. صور

الإثنين، 26 مارس 2018 02:15 م
سحر نصر: انتخابات الرئاسة رسالة للعالم أن الشعب المصرى يحدد مستقبله.. صور وزير الاستثمار تدلى بصوتها فى الانتخابات
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى بحرص المصريين على المشاركة فى أول أيام التصويت بالانتخابات فى مختلف محافظات مصر والإقبال من جميع المصريين بمختلف الفئات على المشاركة بقوة فى العملية التصويتية خاصة الشباب والمرأة، مشيرة إلى أن هذا هو اليوم الذى يثبته فيه المصريين أنهم يد واحدة.

 

وقالت نصر، عقب لالإدلاء بصوتها إن مشاركة المصريين فى التصويت على الانتخابات الرئاسية، هو رسالة للعالم وكافة المؤسسات الدولية والمستثمرين في الخارج بأن الشعب المصرى يمارس حقوقه السياسية بكل حرية ونزاهة ويجتاز أى تحديات من أجل استكمال بناء مصر الجديدة.

 

WhatsApp Image 2018-03-26 at 1.14.51 PM
سحر نصر تدلى بصوتها فى صندوق الاقتراع

وقدمت الوزيرة، الشكر للمواطنين على وعيهم بمسئوليتهم تجاه بلدهم، مؤكدة على أن الشعب المصرى هو الذى يحدد مستقبله، موضحة أن استقرار مصر بجانب الإصلاحات التشريعية الاخيرة لتحسين بيئة الأعمال والاستثمار، كل هذا يساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الاجنبية إلى مصر، مما يحسن النمو الاقتصادى، ويوفر فرص عمل للمصريين وخاصة الشباب والمرأة.

 

وذكرت نصر، أن المرحلة المقبلة تحتاج من الجميع إلى التعاون لتحقيق تطلعات وطموحات الشعب المصرى، مشيرة إلي أن الفترة المقبلة ستشهد جني ثمار برنامج الإصلاح الاقتصادى، مقدمة الشكر والتقدير للقوات المسلحة والشرطة المصرية على دورهم فى تأمين الانتخابات والحفاظ على سلامة وأمن مصر.

 

WhatsApp Image 2018-03-26 at 1.14.56 PM
سحر نصر عقب الإدلاء بصوتها 
 
WhatsApp Image 2018-03-26 at 1.14.59 PM
سحر نصر توجه التحية لضباط الجيش 
 
WhatsApp Image 2018-03-26 at 1.15.01 PM
سحر نصر توجه التحية لضباط الشرطة 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة