صور.. اقبال كبير من المواطنيين بالإسماعيلية على لجان الانتخابات الرئاسية

الإثنين، 26 مارس 2018 01:18 م
صور.. اقبال كبير من المواطنيين بالإسماعيلية على لجان الانتخابات الرئاسية المواطنون بالاسماعيليه
الإسماعيلية – جمال حراجى- محمد عوض – صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مختلف اللجان فى محافظة الإسماعيلية ، توافد الناخبين بأعداد كبيرة للإدلاء بأصواتهم فى الإنتخابات الرئاسية.
 
ترأس اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية غرفة العمليات الرئيسية لمتابعة فعاليات جولة الانتخابات الرئاسية التى بدأت منذ صباح اليوم وحتى الأربعاء الموافق 28 من مارس الجارى لإختيار رئيس الجمهورية.
 
وذلك لمتابعة انتظام سير العمل و إجراءات العملية الانتخابية داخل اللجان ومتابعة نسب الإقبال الجماهيرى والمشاركة والوقوف على أية مشكلات قد تعترض سير العملية الانتخابية واتخاذ الحلول الفورية لتذليلها .
 
وفى بيان أصدرته غرفة العمليات الرئيسية عن الموقف العام ومدى الإقبال الجماهيرى من الناخبين حتى الساعة الثانية عشر والنصف من صباح اليوم الأول أفاد أن هناك إقبال جماهيري كبير على اللجان الانتخابية وأن إجمالى عدد من أدلوا بأصواتهم خلال الساعات الأولى لبدء التصويت وعلى مدى مالايزيد عن ثلاث ساعات فقط قد بلغ نحو 20000 ناخب من إجمالى عدد الناخبين على مستوى المحافظة والبالغ إجماليهم 833779 ناخب وناخب .وأشار التقرير الى أن هناك اقبال كبير من مواطني القرى والضواحي التابعة للمحافظة بمختلف المراكز والمدن والأحياء .
 
ومن جهته أكد محافظ الإسماعيلية مجددا على ممثلى كافة الجهات المعنية ببذل أقصى الجهود لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين وخاصة كبار السن والعمل على تيسير وتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بالانتخابات وتيسير عملية الاقتراع على الناخبين بالإضافة، الى توفير كافة سبل التأمين لجميع اللجان مشيرا الى أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة والسكان بالمحافظة وتوفير أطقم من الأطباء والتمريض باللجان لخدمة الناخبين وتقديم أى خدمة طبية لأى حالة قد تحتاج للمساعدة كما تم تجهيز أماكن ومظلات للانتظار وتوفير مجموعات عمل من الشباب لإرشاد الناخب عن رقم وأسم لجنته .
 
ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة الإسماعيلية 833 ألفا و779 مواطنا يصوتون فى 222 لجنة فرعية تشرف عليها 10لجان عامة و210 مركزا انتخابيا.
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفاً و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضيا تقريبا يعاونهم 110 ألف موظف.
1-الإنتخابات بالإسماعيلية
الإنتخابات بالإسماعيلية

3- السكرتير المساعد  يتابع الإنتخابات
 السكرتير المساعد يتابع الإنتخابات

4- من أمام اللجان 
من أمام اللجان

6- زحام أمام اللجان
 زحام أمام اللجان

7- أعلام مصر تزين محيط اللجان
 أعلام مصر تزين محيط اللجان

8- طفال بالأعلام
طفال بالأعلام

9- سيدات  باللجان
سيدات باللجان

10- زحام الناخين
زحام الناخين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة