صور.. الناخبون بجنوب سيناء: "انتخبنا السيسى من أجل استقرار مصر"

الإثنين، 26 مارس 2018 04:46 م
صور.. الناخبون بجنوب سيناء: "انتخبنا السيسى من أجل استقرار مصر" الناخبين بجنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم كبار السن المشهد الانتخابى بلجنة مدرسة بدر الابتدائية ورفاعى الطهاوى والأمل التجريبية بطور سيناء، حيث تواجدوا بكثرة منذ بدء الانتخابات واحتشدوا أمام وداخل اللجنة للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية بلجنتهم بمدرسة بدر الابتدائية.

وقال فوزى العسيوى، من أهالى جنوب سيناء: "جئنا اليوم لكى ندلى بأصواتنا فى الانتخابات الرئاسية من أجل استقرار مصر والحفاظ على أمنها وهيبتها بين الدول والقضاء على الإرهاب نهائيًا من مصر ومن أجل مستقبل مشرق لأبنائنا".

وأضاف سالم حسين، من قبيلة المزنية: "البداية مبشرة بالخير فى الانتخابات الرئاسية وهذا أكبر رد على المشككين وجنوب سيناء ومحافظات مصر ستخرج بكل طوائفها للإدلاء بأصواتها من أجل رفعة شأن مصر واختيار رئيسها الذى يجدف بنا إلى بر الأمان"

وقالت أم أحمد، من كبار السن: "جئت كى أدلى بصوتى فى الانتخابات الرئاسية من أجل استقرار مصر والحفاظ واستكمال البنية التحتية والقضاء على الإرهاب.

وتابعت دعاء حمدى من ذوى الإعاقة: "انتخبت الرئيس السيسى الذى عمل على تنمية الدولة وأن هذا اليوم جميع الشعب سيوجه رسالة للعالم أن مصر ستنتخب الرئيس والجيش والشرطة والشعب يد واحدة.

وفى مدينة دهب ونويبع وطابا توافد العاملين فى قطاع السياحة والفنادق على توفير وسائل مواصلات لنقل العاملين إلى اللجان الانتخابية.

وفى مدينة أبو رديس وأبو زنيمة حرص العاملين فى شركات البترول على الإدلاء بأصواتهم باللجان الانتخابية.

وقال المهندس محمد سالم بشركة المياه بأبورديس إن جميع أهالى المدينة أدلوا بأصواتهم من أجل رفعة شأن مصر واختيار رئيسها عبد الفتاح السيسى.

ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة جنوب سيناء 101 ألف و742 مواطنًا يصوتون فى 18 لجنة فرعية تشرف عليها 9 لجان عامة و15 مركزًا انتخابيًا.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبًا يصوتون فى 13 ألفًا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضٍ تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

 

 

كبار السن بجنوب سيناء (1)
 

 

كبار السن بجنوب سيناء (2)
 

 

كبار السن بجنوب سيناء (3)
 

 

كبار السن بجنوب سيناء (4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة