صور.. مسيرات نسائية وفعاليات لبيت العائلة بكفر الشيخ للمشاركة بالانتخابات

الإثنين، 26 مارس 2018 05:10 م
صور.. مسيرات نسائية وفعاليات لبيت العائلة بكفر الشيخ للمشاركة بالانتخابات جانب من الفعاليات
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد لجان محافظة كفر الشيخ، زحامًا شديدًا فى العديد من قرى المحافظة، ووقف الأهالى فى طوابير طويلة للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية، كما حرص رجال القوات المسلحة على اصطحاب المسنات وذوى الاحتياجات الخاصة فى اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم فى مواقف إنسانية معبرة عن الوطنية، كما شهدت شوارع محافظة كفر الشيخ، مسيرة حاشدة ضمت الآلاف من المعلمات والطالبات يحملن اللافتات للمطالبة بالمشاركة فى الانتخابات رافعين لافتات "انزل شارك " .

 

وتجلت الوحدة الوطنية والتلاحم فى بيت العائلة المصرية بمحافظة كفر الشيخ فى تواجد عدد من القساوسة ورجال الأزهر والأوقاف يقفون أمام اللجان يحملون لافتات للمطالبة بالنزول والحشد فى صورة لم تشهدها المحافظات المصرية.

 

كما قادت هناء شهاب ووكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، مسيرة نسائية بحضور طالبات المدرسة الثانوية الصناعية بمحافظة كفر الشيخ فى صورة غير مسبوقة، للمطالبة الأهالى بالنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية .

 

أكدت هناء شهاب وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن المسيرة التى شهدتها مدينة كفر الشيخ والتى ضمت الآلاف من المعلمات والطالبات تعبير عن حبهم لوطنهم والحشد للمشاركة فى العملية الانتخابية، مشيرة إلى أن الطالبات هن من طالبوا بتلك المسيرة الوطنية.

 

وقال على عبد الستار، مساعد محافظ كفر الشيخ، إن أكثر القرى ازدحامًا فى مركز كفر الشيخ قرى متبول والحلافى، وصندلا والحمراء، والمرابعين، والحمراوى، والخادمية، واسحاقة، مؤكدًا على العملية الانتخابية بمدينة كفر الشيخ بصورة طبيعية، وأن رجال القوات المسلحة والشرطة يبذلون جهود كبيرة فى تأمين لجان الانتخابات، ومساعدة كبار السن فى الوصول إلى لجانهم للتصويت فى الانتخابات الرئاسية.

 

وأكد أشرف صحصاح، المتحدث الإعلامى لبيت العائلة المصرية بكفر الشيخ، على أن نظم بيت العائلة المصرية تحت رئاسة القمص بطرس بطرس بسطاروس رئيس بيت العائلة المصرية بكفر الشيخ، ووكيل مطرانية كفر الشيخ ودمياط والبرارى، والشيخ أشرف النجار، رئيس المنطقة الأزهرية، عددًا من الفعاليات أمام اللجان وحمل القساوسة والمشايخ اللافتات المتعددة لدعوة المواطنين لمشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة