عمرو أديب: اليوم الأول فى الانتخابات جميل ومريح لكنه ثلث المعركة

الإثنين، 26 مارس 2018 08:41 م
عمرو أديب: اليوم الأول فى الانتخابات جميل ومريح لكنه ثلث المعركة الإعلامى عمرو أديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو أديب، إن اليوم الأول من انتخابات الرئاسة كان جميلا ومريحا، ولن يستخدم لغة بها أية مبالغة، مضيفا أن المشاركة جيدة وليست نهاية المعركة بل هى "التلت الأول من المباراة".

وأكد "أديب"،  أن هناك روحا معنوية عالية جداً تصحبها روح وطنية شديدة، وتابع:" ليس بالشئ الكاف.. كون ذلك التلت الأول من المباراة ومش عاوزين نعمل زى مباراة مصر والبرتغال".

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "on e"، خلال تغطية خاصة لانتخابات الرئاسة المصرية، أنه على الكتلة الحرجة من المصريين أن تشارك فى الانتخابات الرئاسية بفاعلية خلال اليومين المقبلين كون المعركة ممتدة حتى مساء يوم الأربعاء المقبل، مطالباً المصريين بالتمسك بواجبهم الدستورى فى اختيار رئيس للدولة بكل حرية واختيار من يشاءون وفق قناعاتهم، وتابع:" الانتخابات المصرية ليست لغزاً والبداية جيدة، لكن تذكروا أن المعركة ممتدة وتحتاج جهداً أكبر حتى ننتصر".

يذكر أن الانتخابات الرئاسية ستستمر لمدة 3 أيام على مدار أيام  الإثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة