مدير أمن بنى سويف يتفقد عددا من لجان الانتخابات فى أرجاء المحافظة

الإثنين، 26 مارس 2018 03:19 م
مدير أمن بنى سويف يتفقد عددا من لجان الانتخابات فى أرجاء المحافظة مدير أمن بنى سويف يتفقد اللجان الانتخابية بالمحافظة
بنى سويف - أيمن لطفى - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، عددا من اللجان الانتخابية على مستوى مراكز المحافظة السبعة، خلال التصويت فى انتخابات الرئاسة 2018 الذى انطلق صباح اليوم.

وفى جولة واسعة بأرجاء المحافظة، تفقد مدير الأمن ومساعدوه اللجان الانتخابية فى مركز ومدينة ناصر، وقرية الشناوية، وأكد اللواء جرير مصطفى ضرورة تقديم كل التسهيلات اللازمة للناخبين، التركيز على خدمة كبار السن ومساعدتهم فى الوصول للجان.
 
يذكر أن عملية التصويت فى الانتخابات الرئاسية 2018 بمحافظة بنى سويف بدأت فى التاسعة من صباح اليوم الاثنين، داخل 514 لجنة فرعية موزعة على 482 مقرا انتخابيا، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بالمحافظة مليونا و748 ألف ناخب وناخبة.


من ناحية أخرى، رفع العاملون فى مستشفى حميات بنى سويف أعلام مصر وعلامات النصر، ورقصوا على أنغام الـ"دى جى" مرددين الأغانى الوطنية داخل حديقة المستشفى، قبل توجههم إلى اللجان الانتخابية للادلاء بأصوتهم.

وأكدت الدكتورة أسماء عبد الجواد، مدير المستشفى، أن كل العاملين من أطباء وتمريض وإداريين وعمال، اتفقوا منذ أمس الأحد على تشغيل أغنيات وطنية قبل التوجه للجان، تعبيرا عن فرحتهم بالعرس الديموقراطى.

جدير بالذكر أن إجمالى عدد من يحق لهم التصويت فى الانتخابات بأنحاء مصر يبلغ 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاضٍ تقريبا، يعاونهم 110 آلاف موظف.

 
العمال والتمريض يرفعون علم مصر
العمال وفريق التمريض يرفعون علم مصر

عمال مستشفى الحميات يرقصون
عمال مستشفى الحميات يرقصون ابتهاجا بالانتخابات

عمال وتمريض المستشفى يرفعون أعلام مصر
عمال وتمريض المستشفى يرفعون أعلام مصر

عمال وتمريض مستشفى الحميات يرقصون على انغام الدى جى
عمال وتمريض مستشفى الحميات يرقصون على أنغام الدى جى

مدير امن بنى سويف يتفقد اللجان
مدير أمن بنى سويف يتفقد اللجان

مديرة المستشفى والاداريين
مديرة المستشفى والإداريين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة