نائب رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب يدلى بصوته بالانتخابات فى السنطة

الإثنين، 26 مارس 2018 07:34 م
نائب رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب يدلى بصوته بالانتخابات فى السنطة نائب رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب يدلى بصوته بالسنطة
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى المحاسب محمد بدراوى، نائب رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، بصوته فى مسقط رأسه فى لجنة معهد ميت يزيد الإعدادى والثانوى بنين، مشيرًا إلى أن الانتخابات اليوم، هى احتفالية وتوصيل رسالة للعالم، أن الشعب حريص على ممارسة الحق الدستورى، موجها الشكر للمواطنين على تلبية النداء والاستجابة للوطن وخروجهم فى اول ايام الانتخابات بإقبال كبير.

 

كما وجه الشكر لرجال الجيش والشرطة على الجهد المبذول فى تأمين الانتخابات، وخروجها بهذا الشكل الرائع، حيث لم يشتكى مواطن من سوء عملية الانتخابات، والكل يؤكد على أن هناك سهولة ويسير فى الوصول للجان وصناديق الاقتراع، وأن هناك رقى وتحضر فى التعامل مع الناخبين، وهذا شئ معهود عن رجال الجيش والشرطة.

 

كما قام الناخبون باللجنة، بترديد التهافات، والسيدات بإطلاق الزغاريد "تحيا مصر.. تحيا مصر".

 

ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة الغربية 3 ملايين و224 ألفا و446 مواطنا يصوتون فى 786 لجنة فرعية تشرف عليها 14 لجنة عامة و701 مركزا انتخابيا.

 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضى تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة