أول يوم انتخابات تزينه مشاركة أهالى الشهداء فى ملحمة الطوابير.. والد الشهيد خالد المغربى: أقل ما نقدمه إكراما لأرواحهم.. ووالدة أحمد الشبراوى: من أجل حربنا ضد الإرهاب.. وأم شهيد بأسيوط: حفاظا على تضحيات الجيش

الثلاثاء، 27 مارس 2018 01:42 ص
أول يوم انتخابات تزينه مشاركة أهالى الشهداء فى ملحمة الطوابير.. والد الشهيد خالد المغربى: أقل ما نقدمه إكراما لأرواحهم.. ووالدة أحمد الشبراوى: من أجل حربنا ضد الإرهاب.. وأم شهيد بأسيوط: حفاظا على تضحيات الجيش محمد المغربى والد الشهيد خالد المغربى وأم شهيد بأسيوط وزوجة الشهيد أحمد شبراوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من أهالى الشهداء، على الإدلاء بأصواتهم فى أول يوم للتصويت بالانتخابات الرئاسية، مشددين على أن مشاركتهم للحفاظ على أبطالنا البواسل فى معركتهم ضد الإرهاب.

وأدلى محمد المغربى والد الشهيد خالد المغربى، بصوته فى الانتخابات الرئاسية، بمدينة طوخ فى محافظة القليوبية، موضحا أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية واجب وطنى على جميع المواطنين.

وأضاف المغربى فى تصريح خاص، أن المشاركة فى الانتخابات أقل ما يمكن تقديمه لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم لحماية هذا الوطن، مشيرا إلى أن الإقبال الكبير على لجان التصويت يؤكد أن الشعب المصرى يدرك التحديات التى تواجه الدولة داخليا وخارجيا.

ودعا والد الشهيد خالد المغربى جموع المصريين النزول والمشاركة فى اليومين المقبلين، معربا عن ثقته فى أن تكون نسب المشاركة مرتفعة.

 

محمد-المغربى-والد-الشهيد-خالد-المغربى
محمد-المغربى-والد-الشهيد-خالد-المغربى

 

فيما أدلت هدى عز الدين، والدة الشهيد أحمد الشبراوى، بصوتها بانتخابات الرئاسة، داخل لجنة السيدات بمدرسة عبد الله فكرى التجارية بمدينة الزقازيق.

وقالت والدة الشهيد فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنها نزلت للتصويت من أجل مصر وحربها ضد الإرهاب، وطالبت الشعب المصرى كله بالنزول لصناديق الانتخابات، تمنت والدة الشهيد، أن ينصر البلاد فى حربها على الإرهاب.

 

زوجة الشهيد أحمد شبراوي
زوجة الشهيد أحمد شبراوي

 

فى سياق متصل، أكدت والدة الشهيد الرائد محمد صلاح، شهيد موقعة البرث فى سيناء، على أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء فى مصر، قائلة:" أنا نزلت أشارك فى الانتخابات وده يوم صعب عليا جدا لأنه بيفكرنى بابنى الشهيد محمد ، لأنه زى النهاردة كان واقف خدمة أمام لجان الانتخابات فى محافظة الدقهلية".

وأضافت:" زى النهاردة محمد ابنى اتصل بيا وقال لى يا ماما نزلتِ انتخبتى ولا لأ.. قولت أيوة نزلت يا حبيبى.. وقتها كان الشهيد فرحان بالانتخابات لأنه كان بيحب بلده وربنا اختاره مع الشهداء فى موقعة البرث ".

وناشدة والدة الشهيد محمد صلاح، المرأة الأسيوطية وكل الشباب والفتيات بالنزول والمشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية حفاظا على مصر وحتى لا يشعر أبناء الشهداء بأن تضحياتهم تضيع هدرًا". وأدلت والدة الشهيد الرائد محمد صلاح شهيد موقعة البرث بصوتها فى الانتخابات الرئاسية بلجنة 22 ومقرها مدرسة الجلاء بمدينة أسيوط .

 

والدة-شهيد-بأسيوط-
والدة-شهيد-بأسيوط-

 

من جانبها، قالت سناء بشارى والدة الشهيد أحمد عبد الفتاح جمعة، أنها جاءت للتصويت فى الانتخابات من أجل أن يعود حق ابنها.

وأضافت والدة الشهيد، "أعطيت صوتى فى الاستحقاق الانتخابى من أجل أستكمال المسيرة، والوقوف ضد الجماعات الإرهابية التى حرمتنى من نجلى اللى كان بالنسبة لى كل حاجة فى حياتى ودنيتى.. حرمونى من سندى وظهرى".

. يذكر أن الرائد أحمد عبد الفتاح، استشهد أثناء مداهمة قوات الأمن بمحافظة قنا لجبل الكرنك؛ لضبط عناصر إرهابية متهمة بتفجيرات المرقسية وطنطا، وحادث إسنا الإرهابى.

 

تصويت السيدات في الانتخابات
تصويت السيدات في الانتخابات

 

كما أدلى المواطن سيد عبد العزيز من سكان الزاوية الحمراء، بصوته فى الانتخابات الرئاسة، باللجنة رقم 11 بمدرسة القنطرة، مؤكدًا على أن صوته طلقة تجاه خونة الوطن.

وأكد عبد العزيز، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، على أنه عم الرائد الشهيد معتز مصطفى أحد ضباط الأمن المركزى والذى استشهد مطلع مارس من العام الماضى بالعريش.

يذكر أن الانتخابات الرئاسية ستستمر لمدة 3 أيام على مدار أيام  الإثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألف و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضى تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة