الحشود هزمت الإخوان.. نقيب الصحفيين: الإقبال الكثيف كتب شهادة وفاة الجماعة الإرهابية.. محمد الكومى: التصويت فى اليوم الأول من الانتخابات أبهر الجميع.. رئيس"مستقبل وطن": الشعب المصرى حصن منيع ضد المتربصين

الثلاثاء، 27 مارس 2018 06:00 ص
الحشود هزمت الإخوان.. نقيب الصحفيين: الإقبال الكثيف كتب شهادة وفاة الجماعة الإرهابية.. محمد الكومى: التصويت فى اليوم الأول من الانتخابات أبهر الجميع.. رئيس"مستقبل وطن": الشعب المصرى حصن منيع ضد المتربصين التصويت فى الانتخابات
كتب:أمين صالح-محمد السيد-محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق كتاب وسياسيون على أن الحشود المشاركة فى الانتخابات الرئاسية خلال يومها الأول كتبت شهادة وفاة جماعة الإخوان الإرهابية وباقى القوى المتربصة بالدولة المصرية، كما اعتبروا أن الشعب المصرى أبهر العالم بالطوابير الانتخابية وأنه فاجئ الجميع خلال الساعات الأولى من التصويت.

و أكد عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، إن الإقبال الكثيف من قبل المواطنين على اللجان الانتخابية وحرصهم على الإدلاء بأصواتهم فى أول أيام انتخابات الرئاسة كتب شهادة وفاة لجماعة الإخوان وللمتربصين ضد الدولة ولكل الأصوات الشاذة التى دعت إلى مقاطعة الانتخابات.   

وأضاف عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن المشهد كان جيدا، متابعا:"أتوقع أن تحقق نسبة المشاركة فى انتخابات الرئاسة 2018 أعلى رقم  قياسى  فى الانتخابات على مر السنين الماضية".

من ناحيته قال محمد الكومى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن التصويت فى اليوم الأول من الانتخابات أبهر الجميع وكان بمثابة المقبرة التى دفن فيها جماعات الإرهاب والظلام، فالشعب المصرى وقف "وقفة رجالة" فى الانتخابات، وسيواصل ذلك خلال اليومين المتبقين.

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن الشعب سيفاجئ الجميع فى نزوله اليوم وغدا، وسيخرج بعدها بالاحتفال برئيس مصر ،لاستكمال بناء مؤسسات الدولة ، لافتا إلى أن النواب سيواصلون تواجدهم فى الدوائر لمساعدة الناخبين .

وأكد المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، إن مشاهد احتشاد المصريين أمام اللجان الانتخابية اليوم، تبلور وعى الشعب المصرى الذى لا يبخل على وطنه أبدًا حين يناديه.

وأضاف رشاد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن المصريين عبروا اليوم عن ملحمة وطنية فى حب مصر، فتلبيتهم لنداء المشاركة فى انتخابات الرئاسة يمثل شرعية شعبية، بالإضافة إلى حصن منيع تعجز عنه القوى المتربصة أن تعبث بأمن واستقرار بلدنا الحبيب مصر.

ودعا رشاد جموع الشعب إلى الاستمرار فى المشاركة وبقوة فى اليومين المقبلين، ليقف المصريون صفًا واحدًا خلف رئيسهم لتكون رسالة قوية للعالم كله.

يذكر أن الانتخابات الرئاسية ستستمر لمدة 3 أيام على مدار أيام  الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونًا و78 ألفًا و138 ناخبًا يصوتون فى 13 ألفًا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضٍ تقريبًا يعاونهم 110 آلاف موظف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة