صور.. رئيس قرية بقنا يشارك الناخبين الرقص بالعصا على أنغام المزمار البلدى

الثلاثاء، 27 مارس 2018 12:45 م
صور.. رئيس قرية بقنا يشارك الناخبين الرقص بالعصا على أنغام المزمار البلدى رئيس قرية فاو قبلى يشارك أحد المواطنين الرقص بالعصا
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط حالة من الفرحة والبهجة، شارك حافظ محمود حافظ، رئيس قرية فاو قبلى التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، المواطنين الرقص بالعصا على أنغام المزمار البلدى، أمام اللجنة الأنتخابية بقرية الصبريات.

فيما شهدت اللجان الانتخابية بمحافظة قنا توافد الناخبين للإدلاء بأصواتهم وسط تواجد مكثف لقوات الشرطة والجيش، وخاصة من كبار السن والسيدات.

ومن ناحية أخرى قال منسق حملة "كلنا معاك" بمحافظة قنا أسامة الهوارى أن 95%، من اللجان الانتخابية فتحت أبوابها صباح اليوم، فى ثانى أيام الانتخابات الرئاسية لاستقبال الناخبين وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل رجال القوات المسلحة، ورجال الشرطة، لافتا إلى أنه من المتوقع أن يزداد إقبال الناخبين علي مقرات الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2018 حيث إن إجمالى من لهم حق التصويت بالمحافظة مليون و875 ألفا و16 ناخبا وناخبة، موزعين على 359 مركزا انتخابيا بإجمالى 434 لجنة فرعية.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

الرقص على أنغام المزمار بقنا  (1)
حافظ محمود حافظ، رئيس قرية فاو قبلى يرقص أنغام المزمار

 

الرقص على أنغام المزمار بقنا  (2)
حافظ محمود حافظ، رئيس قرية فاو قبلى يشارك أحد المواطين الرقص على أنغام المزمار

 

الرقص على أنغام المزمار بقنا  (3)
حافظ محمود حافظ، رئيس قرية فاو قبلى يرقص مع المواطنين على أنغام المزمار بقنا

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة