قارئ يناشد وزارة الصحة بإنشاء مستشفى بقرية المحروسة قنا

الثلاثاء، 27 مارس 2018 12:00 ص
قارئ يناشد وزارة الصحة بإنشاء مستشفى بقرية المحروسة قنا وزارة الصحة
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ هشام مجدى هلال، شكوى من تدهور الخدمات بقرية المحروسة التابعة لمركز ومحافظة قنا، مضيفا «يفتقر مجلس قروى المحروسة إلى الرعاية والخدمات الصحية لعدم وجود مستشفى أو مركز صحى يلبى تلك الاحتياجات ويقدم تلك الرعاية الطبية للمواطنين والمرضى، مما تشكل معاناة عليهم، لبعد المستشفيات الموجودة بالمركز عن القرية سواء مستشفى قنا العام ( تبعد 15 كم) ومستشفى نقادة المركزى (تبعد 15 كم)».

وحدة صحية مهجورة بالقرية
وحدة صحية مهجورة بالقرية

وأضاف القارئ عبر شكواه، «وافق وزير الصحة فى نهاية عام 2009 على إنشاء مستشفى مركزي (ب) بدلا من المبني القديم (مركز تدريب الأطباء) الكائن بالقرية وتحمل الدولة لتكاليف الإنشاء. وبسبب الظروف التي مرت بها مصر لم يتم تنفيذ المشروع ولم يخرج الي النور حتى تاريخه».

سيارة اسعاف متهالكة
سيارة اسعاف متهالكة

وطالب  وزارة الصحة بضرورة إنشاء مستشفى مركزى (ب) بقرية المحروسة، لتوفير الخدمات الصحية للاهالى والمرضى، مضيفا «ونحن في أمس الحاجة إلى المستشفى وعدم وجود فرص أخرى لتوفير كل هذه الاعتمادات المالية وتكايف الانشاء».

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

مشكلة مستشفى قروي المحروسه

المفارقة العجيبة والغريبة في الموضوع إن أهل القرية مستعدين لتمويل وانشاء المستشفى بالجهود الذاتية تماما والدولة ممثلة في وزارة الصحة تماطل وترفض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة