وزير التنمية المحلية: لم أصرح بغلق لجان الانتخابات فى الثامنة مساء

الثلاثاء، 27 مارس 2018 06:55 م
وزير التنمية المحلية: لم أصرح بغلق لجان الانتخابات فى الثامنة مساء اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى اللواء أبوبكر الجندى وزير التنمية المحلية ما نشر عن تصريح له فى بعض المواقع الإخبارية ووسائل الاعلام عن غلق لجان التصويت فى الانتخابات الرئاسية اليوم فى تمام الساعة الثامنة مساء، وأكد الوزير على استمرار أعمال اللجان الانتخابية طبقا للقانون حتى الساعة التاسعة طوال ايام التصويت.

ورصدت غرفة عمليات وزارة التنمية، اتصال المواطن سمير محمود النزيل بدار أحمس خليفة لرعاية المسنين بمنطقة عزبة سعد حى شرق محافظة الإسكندرية، والذى أفاد بوجود عدد 80 مواطن تقريبا من نزلاء الدار يرغبون فى الإدلاء بأصواتهم ولا توجد وسيلة مواصلات قادرة على المرور بالمقار الانتخابية الخاصة بكل فرد.

وأوضحت الوزارة، فى بيان، أنه على الفور أعطى اللواء أبوبكر الجندى وزير التنمية المحلية توجيهات بتوفير وسائل المواصلات اللازمة لهم، وقامت محافظة الإسكندرية بالتنسيق مع إحدى الجمعيات الأهلية لتدبير أتوبيسين لمرافقة النزلاء بالدار للإدلاء بأصواتهم وأعادتهم الى دار المسنين مرة اخرى .

كما رصدت الغرفة، استغاثتين من محافظة الإسكندرية، الأولى: من المواطن محمود على محمد خليل من حى المنتزه أول يطلب سيارة اسعاف لنقلة إلى مقره الانتخابى نظراً لظروفه الصحية والمادية، وتم على الفور تلبية الطلب وانتقال سيارة اسعاف لمقر سكنه ونقله للإدلاء بصوته .

أما الاستغاثة الثانية فهى من المواطنة كريمة عبدالعزيز محمد من منطقة كرموز حى غرب الاسكندرية، تطلب سيارة إسعاف لنقلها إلى مقرها الانتخابى نظراً لظروفها الصحية، وعلى الفور تم تلبية الطلب وارسال سيارة اسعاف الى مقر سكنها ونقلها الى الإدلاء بصوتها وقام القاضى رئيس لجنتها الانتخابية بالخروج لها بسيارة الاسعاف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة