6 نجوم "رقصوا على السلم" فى موسم 2017 / 2018.. عماد متعب فشل مع التعاون.. حسام غالى عاد سريعا من السعودية.. عبد الله السعيد خسر القطبين بسبب الفلوس.. باولو اختفى مع المقاولون.. وجعفر أول الراحلين عن بتروجت

الأربعاء، 28 مارس 2018 12:36 ص
6 نجوم "رقصوا على السلم" فى موسم 2017 / 2018.. عماد متعب فشل مع التعاون.. حسام غالى عاد سريعا من السعودية.. عبد الله السعيد خسر القطبين بسبب الفلوس.. باولو اختفى مع المقاولون.. وجعفر أول الراحلين عن بتروجت غالى ومتعب والسعيد وباولو
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى كل لاعب إلى إثبات جدارته باللعب والمشاركة بشكل أساسى مع ناديه حتى لو وصل الأمر إلى الرحيل عن الفريق الذى يلعب له إلى فريق آخر أقل منه شريطة المشاركة أساسيًا، إلا أن رغبة بعض اللاعبين دائما ما تصطدم برأى الأجهزة الفنية التى تؤدى لوصول اللاعبين إلى وصفهم "بالراقصين على السلم" فلم يستطيعوا المشاركة مع أنديتهم الأصلية، أو نجحوا فى إثبات أنفسهم مع الأندية التى ذهبوا إليها.

نرصد فى التقرير التالى أهم 7 لاعبين رقصوا على السلم:

 

عماد متعب

مهاجم الأهلى السابق والمعار إلى التعاون السعودى، رفض البقاء مع القلعة الحمراء مؤكدًا أنه مازال قادرًا على العطاء وهز الشباك وأن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى لا يعطيه الفرصة مثل بقية زملائه، الأمر الذى دفعه لطلب الرحيل وبالفعل وافقت الإدارة الحمراء على رحيلة رغبة منها فى مساعدته على العودة والتألق من جديد.

وبالفعل رحل عماد متعب فى الإنتقالات الشتوية الماضية إلى التعاون السعودى لمدة 6 أشهر إلا أنه فشل فى إثبات جدارته ولم يحرز أى هدف لفريقه على الرغم من اقتراب الدورى السعودى من نهايته.

 

حسام غالى

قائد الأهلى الحالى، يعد أكثر اللاعبين الذين ينطبق عليهم مثل الراقصين على السلم لأنه طلب فى بداية الموسم الإنتقال للنصر السعودى لتأمين مستقبله، إلا أن اللاعب فشل، وعاد بعدها بـ6 أشهر إلى ناديه الأصلى بعدما وقف موقفًا جيدًا مع مجلس إدارة الأهلى الحالى برئاسة محمود الخطيب.

ومن المقرر أن يكون الموسم الحالى الأخير لحسام غالى مع الكرة، بعدها سينتقل للعمل الإدارى داخل النادى الأهلى نظرًا للثقة التى يحصل عليها غالى من مجلس الإدارة الحالى

 

عبد الله السعيد

صانع ألعاب الأهلى المجمد، قام بالتوقيع للزمالك مقابل 20 مليون جنيه فى الموسم، ثم عاد ووقع للأهلى الأمر الذى دفع مسئولى الأخير لعرضه للبيع أو إعارته بعدما أيقنوا أنه وقع بالفعل للقلعة البيضاء ليفشل اللاعب فى الحصول على عنب الشام او بلح اليمن.

 

محمد صبحى

حارس مرمى مصر المقاصة، رحل عن الإسماعيلى إلى الفريق الفيومى على أمل المشاركة بشكل أساسى، إلا أنه لم يقنع الأجهزة الفنية التى تعاقبت على تدريب المقاصة ليطلب الحارس الرحيل نهاية الموسم ويندم على الأيام الخوالى عندما كان الحارس الأساسى لدراويش الكرة المصرية.

 

حسام باولو

مهاجم المقاولون العرب، انتقل فى بداية الموسم من الزمالك على سبيل الإعارة للاتحاد السكندرى على أمل المشاركة أساسيًا بعدما فشل فى إقناع مسئولى الزمالك بمستواه، إلا أنه لم يقنع أيضًا مسئولى الاتحاد الذين قاموا بإعارته للمقاولون العرب فى الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أنه لم يحرز سوى هدف وحيد مع قلعة ذئاب الجبل ولم يشارك إلا فترات قليلة ليخفت نجمه فجأة بعد موسمين من التألق مع الداخلية وسموحة.

 

أحمد جعفر

مهاجم بتروجت انتقل فى بداية الموسم من الزمالك لبتروجت بعدما اشتكى من عدم المشاركة بشكل أساسى مع الفريق الأبيض فى الموسم المنقضى، إلا أنه خرج من التشكيلة الأساسية لبتروجت تمامًا سواء مع محمد يوسف أو طارق يحيي المديرين الفنيين اللذين تعاقبا على تدريب الفريق البترولى ويصبح أول الراحلين عن بتروجت نهاية الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة