الوطنية للانتخابات: لم نقرر مد فترة التصويت.. واللجان تغلق أبوابها 9 مساء

الأربعاء، 28 مارس 2018 02:36 م
الوطنية للانتخابات: لم نقرر مد فترة التصويت.. واللجان تغلق أبوابها 9 مساء المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، أنه فى ضوء ما تردد من أنباء تفيد بمد فترة التصويت فى الانتخابات الرئاسية 2018 حتى غد الخميس، تواصل مع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، الذى أكد أن تلك الأنباء غير صحيحة على الإطلاق.
 
وأضاف المركز، فى بيان صادر عنه قبل قليل، أن رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أكد فى رده على سؤال مركز المعلومات، أن عملية التصويت فى الانتخابات الرئاسية على مدار ثلاثة أيام فقط كما كان معلنا فى الجدول الذى أعدته اللجنة خلال يناير الماضى، بدأت أول من أمس الاثنين 26 مارس، وتنتهى فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء 28 مارس، ولم تتخذ الهيئة أى قرار بمد فترة التصويت.
 
وأوضح رئيس الهيئة، أن عملية التصويت فى الانتخابات تسير بشكل طبيعى ومنتظم، وأن لدى الهيئة غرفة عمليات لمتابعة سير العملية الانتخابية بشكل مستمر، ولم ترصد الغرفة حتى الآن أية شكاوى تعيق عميلة التصويت، وما تلقته عبارة عن طلبات من بعض المواطنين بالاستعلام عن أماكن اللجان، ويتم الرد على هذه الاستفسارات على الفور.
 
وفى النهاية، ناشد رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، الناخبين الراغبين فى معرفة أماكن لجانهم الانتخابية بالدخول ‏على الموقع الرسمى للهيئة الوطنية للانتخابات ‏http://www.elections.eg‏ أما فى حالة وجود أى استفسارات أو شكاوى تتعلق بالعملية الانتخابية فيُرجى الاتصال على الخط الساخن الخاص بالهيئة (‏19826).

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة