ساويرس منتقدا موظفى الحكومة بالدول العربية: بيتآمروا على المواطن بدل خدمته

الأربعاء، 28 مارس 2018 12:00 م
ساويرس منتقدا موظفى الحكومة بالدول العربية: بيتآمروا على المواطن بدل خدمته المنتدى الدولى للاتصال الحكومى
الشارقة - محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد رجل الأعمال نجيب ساويرس، أداء بعض الموظفين الحكومين فى البلاد العربية، قائلاً: "فى بلادنا الموظفين بيتآمروا على المواطنين بدل أداء دورهم الأساسى، المتمثل فى خدمتهم".
 
جاء حديث رجل الأعمال نجيب ساويرس خلال مشاركته فى الجلسة الأولى من فعاليات الدورة السابعة من المنتدى الدولى للاتصال الحكومى، الذى ينظمه المركز الدولى للاتصال الحكومى التابع للمكتب الإعلامى لحكومة الشارقة، بمشاركة أكثر من 40 متحدثا من 16 دولة، فى مركز إكسبو الشارقة.
 
وكان نجيب ساويرس أحد المتحدثين الثلاثة فى الجلسة التى حملت عنوان "الحكومات والقطاع الخاص.. ماهيّتها وطبيعة الأدوار المناطة بها فى عصر المجتمع الرقمى"، وشارك فيها أيضًا مصطفى الخلفى، الوزير المنتدب والناطق الرسمى باسم الحكومة المغربية، والإعلامى محمد حسن خلف، مدير عام مؤسسة الشارقة للإعلام.
 
وتحدث "ساويرس" فى كلمته بالجلسة عن عدد من النقاط المتعلقة بزيادة كفاءة الإجراءات فى الجهات الحكومية، والارتقاء بمستوى الأداء فى العمل الحكومى، مشيرا إلى نقطة مهمة متعلقة بأن المواطن لم يعد يصدق كل ما يكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعى، كما كان من قبل، فى ظل تدفق مئات من الأخبار الكاذبة عبر هذه الشبكات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة