صور.. إقبال على اللجان باليوم الثالث لانتخابات الرئاسة فى كفر الشيخ

الأربعاء، 28 مارس 2018 12:18 م
صور.. إقبال على اللجان باليوم الثالث لانتخابات الرئاسة فى كفر الشيخ جانب من الإقبال على التصويت
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توافد الناخبون فى اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، وسط تواجد أمنى مكثف من رجال الشرطة والقوات المسلحة لتأمين اللجان الانتخابية .

 

وشهدت لجان قرى مطوبس والبرلس زحامًا شديدًا من الناخبين، وتواجدت السيارات التى تنقل الناخبين من منازلهم لمقار الاقتراع وخاصة السيدات .

 

وقال المستشار أحمد شطا، رئيس النيابة الكلية بكفر الشيخ، ورئيس لجنة المدرسة الثانوية الفندقية، إنه تلاحظ تواجد كبير من السيدات والرجال من كافة الأعمار السنية ممن لهم حق التصويت، مشيرًا إلى أن كل التيسيرات تقدم للناخبين وخاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة .

 

وأضاف اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، لـ"اليوم السابع"، أنه المحافظة وفرت السيارات لنقل الناخبين كبار السن، وذوى الاحتياجات الخاصة، مؤكدًا على أن نسبة التصويت تجاوزت الـ40% ويتوقع تضاعف الإقبال خلال الساعات المقبلة.

 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.
 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.


 

 


 

 


 

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة