صور.. النائب حشمت أبو حجر يدلى بصوته.. ويؤكد: إقبال كثيف من الناخبين فى البساتين

الأربعاء، 28 مارس 2018 08:32 م
صور.. النائب حشمت أبو حجر يدلى بصوته.. ويؤكد: إقبال كثيف من الناخبين فى البساتين النائب السابق حشمت أبو حجر وسط الناخبين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى النائب السابق حشمت أبو حجر بصوته فى الانتخابات الرئاسية بدائرة البساتين، وتابع سير العملية الانتخابية بكافة لجان الدائرة من خلال غرفة عمليات مركزية قام بتدشينها قبل انطلاق الانتخابات الرئاسية أول أمس الإثنين.

وقال حشمت أبو حجر، أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية واجب وطنى على الجميع، والمصريين فى الداخل والخارج أثبتوا للعالم كله توحدهم وأنهم على قلب رجل واحد فى مشهد ديمقراطى خرج من خلاله الملايين للإدلاء بأصواتهم.

 

وأضاف أبو حجر، أن البساتين على وجه الخصوص شهدت إقبالا كبيرا من الناخبين على اللجان الانتخابية منذ صباح الإثنين وحتى الساعات الأخيرة من عملية الاقتراع، مشيرا إلى أنه تم الدفع بسيارات فى كافة أنحاء الدائرة لمساعدة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة لمساعدتهم فى الوصول إلى اللجان الانتخابية، بالإضافة إلى غرفة عمليات لتعريف الناخبين بأماكن تصويتهم وتذليل كافة العقبات لتسهيل عملية الاقتراع.


 

 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالاً كثيفًا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة