صور.. توافد المواطنين على اللجان بقنا فى آخر أيام الانتخابات

الأربعاء، 28 مارس 2018 10:51 ص
صور.. توافد المواطنين على اللجان بقنا فى آخر أيام الانتخابات توافد المواطنين على اللجان
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توافد المواطنين منذ فتح اللجان صباح اليوم، على اللجان الانتخابية بمحافظه قنا وذلك لليوم الثالث على التوالى.
 
كما قام النائب حسين فايز عضو مجلس النواب بالمرور على اللجان الانتخابية والحشد داخل مركز دشنا والوقف مع استمرار عملية التصويت فى اليوم الأخير للانتخابات الرئاسية.
 
وأضاف أن الإقبال ممتاز منذ الصباح والتواجد بكثافة فى اللجان القريبة من منطقة السوق والصعايدة والعزازية، موضحا سنقف مع مصر لدعم القيادة السياسية التى تعطى للصعيد اهتمام.
 
وشهدت مدارس مركز دشنا والوقف إقبالا كبيرا على اللجان الانتخابية خاصة فى اليوم الأول والثانى، وسط احتشاد كبير أمام اللجان من قبل عمداء القرى للحشد والتصويت على الانتخابات مع ترديد الأغانى الوطنية على سيارات تجوب الشوارع.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة