أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. والدة زوجة الشهيد عادل رجائى تدلى بصوتها داخل سيارة إسعاف بالزيتون

الأربعاء، 28 مارس 2018 11:28 ص
صور.. والدة زوجة الشهيد عادل رجائى تدلى بصوتها داخل سيارة إسعاف بالزيتون فايزة السيد شوقى والدة زوجة الشهيد العميد عادل رجائى
كتبت رنا جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلت فايزة السيد شوقى، والدة زوجة الشهيد العميد أركان حرب عادل رجائى، قائد الفرقة التاسعة المدرعة، الذى اغتالته يد الإرهاب أواخر عام 2016، بصوتها الانتخابى فى مدرسة ابن خلدون بمنطقة الزيتون.

وأصرت والدة زوجة الشهيد عادل رجائى على المشاركة رغم خروجها من المستشفى منذ أسبوعين تقريبا، وقد كانت تعانى من جلطة بالمخ، وتبلغ من العمر 76 عاما، وقد تم توفير سيارة إسعاف، لنقلها إلى لجنتها الانتخابية، وصعد القاضى المسئول عن اللجنة إلى سيارة الإسعاف، حتى تتمكن من الإدلاء بصوتها.

 

 
فايزة السيد شوقى، حماة الشهيد العميد عادل رجائى (2)
 
 
فايزة السيد شوقى، حماة الشهيد العميد عادل رجائى (3)

والدة زوجة الشهيد العميد عادل رجائى تضع الحبر الفسفورى بعد انتهاء التصويت

 

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الاثنين، وتستمر حتى مساء اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان، وامتدت طوابير الناخبين لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض يعاونهم 110 آلاف موظف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة