غرفة عمليات "المصريين الأحرار": الإسماعيلية تتقدم محافظات مصر فى التصويت

الأربعاء، 28 مارس 2018 07:30 م
غرفة عمليات "المصريين الأحرار": الإسماعيلية تتقدم محافظات مصر فى التصويت رئيس حزب المصريين الاحرار
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت غرفة عمليات حزب المصريين الأحرار، أن محافظة الإسماعيلية تتقدم محافظات مصر فى التصويت مقارنة بعدد المسجلين بجداول الناخبين بها، فى ظل ما يواجهه الطقس من اضطرابات جوية حادة.

كما أكدت، فى بيان صادر عن الحزب، أن محافظة الوادى الجديد شهدت عاصفة ترابية شديدة، منذ قليل، ومازال توافد المواطنين على اللجان بصورة نسبية.

وأكدت أمانة حزب المصريين الأحرار بالمحافظة، أن إقبال المواطنين على اللجان الإنتخابية مازال مستمرا بالرغم من الحالة المناخية السيئة التى تشهدها المحافظة وتتابع أمانة الحزب بالمحافظة سير العملية الإنتخابية وتسهيل وصول المواطنين إلى لجانهم الإنتخابية وتعريفهم بأرقامهم فى كشوف الناخبين

ويذكر أن إنتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة