مكرم محمد أحمد: أتوقع زيادة نسبة التصويت عن الانتخابات الرئاسية السابقة

الأربعاء، 28 مارس 2018 12:00 ص
مكرم محمد أحمد: أتوقع زيادة نسبة التصويت عن الانتخابات الرئاسية السابقة مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالإقبال المتزايد من قبل المصريين على صناديق الاقتراع فى ثانى أيام الانتخابات الرئاسية، مضيفا أن طوابير الناخبين أمام اللجان أخرست المتآمرين و المحرضين ضد الدولة المصرية.
 
وأضاف مكرم محمد أحمد فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه يتوقع أن تزيد نسبة التصويت من الكتلة التصويتية للناخبين فى هذه الانتخابات عن الانتخابات الرئاسية السابقة، مؤكدا أن المجلس الأعلى للإعلام لم يرصد أى انتهاكات او تجاوزات فى التغطية الإعلامية حتى الآن.
 
وذكر الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام، أن هناك تغطية لبعض وسائل الإعلام الأجنبية للانتخابات الرئاسية المصرية سيئة للغاية وأن تغطية الـ bbc للانتخابات معتدلة حتى الآن.
 
يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، وتستمر حتى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان فى أول الأيام، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة