أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يشكو حدوث طفح للمجارى أسفل عقارين بشارع شبرا

الخميس، 29 مارس 2018 05:11 م
قارئ يشكو حدوث طفح للمجارى أسفل عقارين بشارع شبرا مياه الصرف الراكدة اسفل العقار
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ نادر صبرى أيوب، عبر خدمة صحافة المواطن، من وجود طفح للمجارى أسفل عقارين بشارع شبرا وتقاطع شارع قطه، بحى شبرا، مما قد يؤثر على أساسات العقارين ويعرضهم للسقوط.

 

مياه الصرف الراكدة اسفل العقار
مياه الصرف الراكدة اسفل العقار

 

وكتب القارئ فى شكواه، أن مياه الصرف راكدة أسفل العقارين منذ فترة كبيرة، مما قد تسبب فى انتشار الروائح الكريهة، بالإضافة للأضرار التى قد تحدث لأساس العقارين، مؤكدا تقديم العديد من الشكاوى للحى ولكن دون جدوى.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة القارئ
رسالة القارئ

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هبه الله ابراهيم محمد

رائحه المجاري في حمام المنزل

السلام عليكم انا مواطنه مصريه مقيمه في شارع قره بن شريك الجيزه اشكو من رائحه المجاري في المنزل تخرج من مخارج الصرف الموجوده في الشقه مما تؤدي لانزعاج شديد للعائله داخل الشقه من الرائحه المنفره والمشكله قائمه من اكثر من شهر ارجو معرفه الخطوات الازمه لحل المشكله مع شركه الصرف الصحي مع العلم انه تم تغيير مواسير المياه والصرف في العماره من اكثر من سنه ونصف شكرا لكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة