من الجزمة للبافتا دلع حيوانك الأليف واختارله أشيك اكسسوارات

الخميس، 29 مارس 2018 05:00 ص
من الجزمة للبافتا دلع حيوانك الأليف واختارله أشيك اكسسوارات اكسسوارات الحيوانات
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير من الأشخاص يعشقون الحيوانات الأليفة ويفضلون تزيينها باكسسوارات خاصة بهم، تجعلهم أكثر جمالاً ورقة، خاصة تلك الحيوانات صغيرة الحجم، عندما ترتدى تلك الاكسسوارات تخطف قلوبنا بجمال إطلالتهم.

يمكنك أن تشترى لكلبك او قطتك أو أى نوع من الحيوانات الأليفة بعض من الاكسسوارات التى تسعفك فى تنظيفهم أو حمايتهم وشعورهم بالآمان، ويعرض موقع  Posh Puppy Boutique الأمريكى بعض اكسسوارات الحيوانات الأليفة

حزام الرقبة:

الحزام
الحزام
حزام مضفر
حزام مضفر

يمكنك أن تختار لكلبك أو قطتك الحزام الذى يلتف حول الرقبة، وهذا الحزام له هدف اساسى هو إنه يمكنك أن تكتب عليه اسم كلبك أو حيوانك وعنوانه تحسباً من ضياعه، فيمكنك أن تشترى الحزام العريض أو الحزام الرفيع المضفر، وهذا يعتمد على حجم حيوانك.

باندانا الرقبة:

باندانا
باندانا

بالطبع بعض من الحيوانات ذات الشعر الكثيف الطويل، عندما تأكل، يتساقط الكثير من الطعام على شعرهم، لذلك يمكنك أن تشترى باندانا الرقبة لتضعها حول رقبة حيوانك، وذلك يسعفك من تنظيف الكلب كثيراً بعد كل وجبة، إلى جانب إنه يمكن أن توضع الباندانا حول رقبة حيوانك عند الخروج.

السلسلة:

سلسلة
سلسلة

لك أن تتخيل عندما يرتدى حيوانك المفضل سلسلة من الحلقات الصغيرة المعدنية أو البلاستيكية حول رقبته، ويمكنك أن تشترى له حروف اسمه وتقوم بربطها فى حلقات السلسة، سوف يجذب أنظار الجميع إلى جانب يعطيه شكلاً رائعاً للحيوان نفسه.

اكسسوارات شعر:

اكسسوارات شعر
اكسسوارات شعر

هناك اكسسوارات شعر للحيوانات الأليفة، وذلك يمكنك أن تشتريه إن كان حيوانك الأليف انثى النوع، فهى اكسسوارات شعر باللون الوردى الذى يجعل حيوانك الأليف فريد من نوعه وينفرد بشكل جذاب خاص، وذلك خاصة إن كانت الاكسسوارات مرصعة بالخرز اللامع.

حذاء الحيوان الأليف:

الأحذية
الأحذية

من أجمل الاكسسوارات التى تجعل حيوانك الأليف نظيفاً ويبتعد عن الأمراض، هى تلك الأحذية التى تحمى حيوانك الأليف من السير فى الشوارع المتسخة والتى يمكن أن تسبب الكثير من الأمراض، إلى جانب أنها تعلم حيوانك الأليف النظافة والإلتزام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة