الاتحاد الكاميرونى يدرس فسخ التعاقد مع شركة تجهيزات كأس الأمم الأفريقية

السبت، 03 مارس 2018 10:02 م
الاتحاد الكاميرونى يدرس فسخ التعاقد مع شركة تجهيزات كأس الأمم الأفريقية كأس الأمم الأفريقية
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم إنهاء تعاقده مع الشركة الأمريكية التى تتولى إنشاء 4 ملاعب تدريب، وتطوير أحد فنادق مدينة "جاروا" استعدادا لاستضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية.

لمعرفة تفاصيل انتقاد لجنة الكاف لمنشآت الكاميرون.. اضغط هنا

الكاميرون من المقرر أن تستضيف كأس الأمم الأفريقية فى الفترة بين 6 إلى 30 يونيو من العام المقبل بمشاركة 24 فريقا لأول مرة فى تاريخ البطولة القارية الأولى فى القارة السمراء.

إحدى منشآت كأس الامم الافريقية بالكاميرون
إحدى منشآت كأس الامم الافريقية بالكاميرون

 

وذكر موقع "كامفووت" الكاميرونى أن الاتحاد الكاميرونى غاضب من طريقة عمل شركة "برايم بوتوماك" الأمريكية مع منشآت البطولة المقرر استلامها بحلول شهر أكتوبر المقبل على أقصى تقدير.

الكاف يدرس سحب كأس الأمم الأفريقية من الكاميرون

وتتولى الشركة الأمريكية إنشاء 4 ملاعب للتدريب بالإضافة إلى فندق من فئة 4 نجوم يضم 103 غرف، مقسمة بواقع 70 غرفة فردية، و1 غرفة مزدوجة، 8 غرف لذوى الاحتياجات الخاصة و8 أجنحة كبيرة.

الموقع أكد أن الخلافات بين مهندسى الشركة يؤثرون على مهمة الانتهاء من منشآت البطولة، مما يجعل الكاميرون فى وضع محرج، مما دفع مسئولو الاتحاد الكاميرونى إلى التفكير بجدية فى إنهاء عقد الشركة.

ويعيش اتحاد الكرة الكاميرونى حالة من القلق بسبب الأنباء التى تشير إلى إمكانية سحب تنظيم كأس الأمم من الدولة، بسبب التأخر فى تجهيز المنشآت لاستضافة البطولة القارية الأهم فى أفريقيا.

وقال أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" فى تصريحات سابقة: "إذا لم يتمكن البلد المستضيف للبطولة من تنظيمها سنجد بلداً قادراً على القيام بذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة