أكرم القصاص - علا الشافعي

السيور رجعت موضة.. شاهد كولكشن جوتشى لأحذية ربيع 2018

الجمعة، 30 مارس 2018 02:00 ص
السيور رجعت موضة.. شاهد كولكشن جوتشى لأحذية ربيع 2018 كولكشن جوتشى
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

معظم متابعى الموضة ومحبيها، ينتظرون مجموعات الأزياء لأكبر بيوت الفاشون حول العالم، ومن أكبر البيوت المعروفة هو بيت الأزياء العالمى جوتشى، وهو إيطالى الأصل ويشتهر بالملابس الفخمة والإكسسوارات، وإليك مجموعة أحذية جوتشى لربيع 2018

1.البالرينا

البالرينا
البالرينا

أصدر بيت الأزياء العالمى جوتشى الحذاء الباليرينا فى أرق صورة له، فهى البالرينا الفلات دون كعب، وبها "فيونكة" من الأمام إلى جانب بعض النقوشات على هيئة جلد الثعبان.

2.الحذاء السيور

الحذاء بسيور
الحذاء بسيور

من المتعارف عليه أن السيور عادت لتكون موضة 2018، فصمم بيت الأزياء العالمى الحذاء ذات النقشة باللون البيج بجانب الخرز المرصع بألوان الأحمر والأزرق والأخضر، والحذاء ذات الكعب متوسط الحجم ذو الثلاث سنتيمترات.

3.السليبرز

السليبرز
السليبرز

لأنك تحتاجين السليبرز فى الصيف والربيع، أصدر بيت الأزياء السليبرز الفلات ذو المقدمة الجلدية وبعض الشراشيب من الأمام إلى جانب القطع المعدنية التى تعطيه تميز من الأمام.

4.الصندل الكعب:

الصندل الكعب
الصندل الكعب

الصندل ذو الكعب البلوك أو الصندل ذو الكعب العريض هو إحدى سمات موضة الربيع للأحذية لعام 2018، لذلك، احرصى على شراء الكعب ذات السيور على شكل حرف إكس بالكعب البلوك

5.الحذاء المرصع

حذاء مرصع
حذاء مرصع

من أجمل ما جاء فى مجموعة جوتشى للربيع هو الحذاء المرصع بالخرز الذى يعكس الأضواء الملونة حوله، فالحذاء بسيرين باللون الأحمر من الأمام وذى الكعب متوسط الارتفاع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة