صور.. انتهاء تصوير فيلم الرعب "بيت ست" عن قصة الرائد أيمن العايدى

الجمعة، 30 مارس 2018 12:37 ص
صور.. انتهاء تصوير فيلم الرعب "بيت ست" عن قصة الرائد أيمن العايدى ضابط الشرطة الرائد أيمن العايدى
كتبت منى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ضابط الشرطة الرائد أيمن العايدى، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مساء الخميس، انتهاء تصوير فيلم الرعب "بيت ست" عن قصة أيمن العايدى، والفيلم يعتمد على الغموض والتشويق والرعب، والفيلم انتاج المنتج محمد عبد الرحمن، وتدور أحداث الفيلم حول الصحفية سلمى، التى عانت من فترة اكتئاب نتيجة حادث، وتعمل محققة فى احدى القنوات الفضائية، وتتولى التحقيق فى حادث غامض، وتتوالى الصدمات والمفاجآت المرعبة عند كشف المستور.

2
 

وقصة الفيلم تستعرض أسطورة "ايزيس وأوزوريس"، وهى أسطورة مصرية قديمة عن الفراعنة، جذبت أنظار الكثير من مختلف أنحاء العالم، وأراد الكاتب أيمن العايدى تناولها بشكل جديد، متنقلاً بين الماضى والحاضر.

3
 

وتم تحويل القصة إلى رواية تم عرضها بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، الذى تم تنظيمه خلال يناير الماضى، وحرص عدد كبير من زملاء وأصدقاء وأقارب ضابط الشرطة الرائد أيمن العايدى، على تلبية دعوته لحضور حفل توقيع رواية "بيت ست" آخر أعماله الأدبية، بجناح "دار الميدان" للنشر والتوزيع، بأرض المعارض فى مدينة نصر. كما وقع رواية «النكرومانسيرا التى أحبته !»، والعديد من كتبه الصادرة أيضاً عن دار الميدان للنشر.

5
 

أضاف الرائد أيمن العايدى قائلاً: "الرعب هو المنهج الأساسى الذى أعتمد عليه فى كتاباتى، وأحاول خلط الرعب بالرومانسية، ولا أكتب رعب صريح يُخيف القراء، لكن أستخدم أساليب تشويقية، وألجأ للغموض والنهاية غير المتوقعة الغريبة، وأحب الأفكار الجديدة حتى يُمكن صياغتها كفيلم سينمائى، لذلك رواياتى سهلة لكتاب السيناريو، لأننى أتمنى أن تتحول رواياتى لأفلام سينمائية.

  

جدير بالذكر أن للرائد أيمن العايدى روايات رُعب وهى: رواية الجمال المدفون، ورواية الباروكازا، ورواية جليس الشر، بالإضافة إلى مجموعة «كبسولات» القصصية التى تضم 13 قصة رعب، كما للعايدى مشاركات فى إصدارات جماعية، مثل مشاركته فى رواية «قطار الرعب»، وسلسلة «أدرينالين».

 

وأكد ضابط الشرطة الرائد أيمن العايدى، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، مساء اليوم الخميس، أن روايته الجديدة بعيدة عن الرعب، لأنها رواية اجتماعية تعتمد على الخيال، وعند الانتهاء من كتابتها، سيتم تحويلها الى اسكريبت لفيلم سينمائى، وسوف يسعى لعرضه على عدد من شركات الانتاج، لتحويله الى فيلم سينمائى أيضاً.

 

1
ضابط الشرطة الرائد أيمن العايدى 

 

4
"بيت ست" لضابط الشرطة الرائد أيمن العايدى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة