أكرم القصاص - علا الشافعي

من عين الجمل للشاى الأخضر.. تعرفى على كيفية العناية بالجسم فى 5 خطوات

الجمعة، 30 مارس 2018 05:00 ص
من عين الجمل للشاى الأخضر.. تعرفى على كيفية العناية بالجسم فى 5 خطوات العناية بالجسم
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك العديد من الأشخاص الذين يحبون أن يعتنوا بأجسامهم وبصحتهم كثيراً، وهناك من يسعون إلى العناية بالجسم بالفعل ولكنهم لا يعرفون كيف ذلك وماذا يفعلون، ويقدم لك  اليوم السابع كيفية العناية بالجسم فى 5 خطوات نقلاً عن الموقع الأمريكى mindbodygreen.

قبل اتباع تلك الخطوات، عليك ان تعلمى جيداً أنه يجب أن تجعلى تلك الخطوات "لايف ستايل" أى عليك أن تصبح عادات أساسية فى حياتك وليس خطوات مؤقتة، حيث تظهر نتائجها سريعاً وتختفى سريعاً أيضاَ.

الماء الدافئ مع الليمون:

الماء الدافىء مع الليمون
الماء الدافىء مع الليمون

ابدأ يومك فى الصباح الباكر بكوب من الماء الدافئ وعليه عدد 1 ليمونة، وذلك بدلاً من شراب الكافيين، يمكنك وضع ملعقة من خل التفاح غير المصفى على عصير الليمون الدافئ، فهذا يعزز عملية الهضم جيداً طوال اليوم ويساعدك على تقوية عملية التمثيل الغذائى الخاصة بك.

ابتعدى عن السكريات:

ابتعد عن السكريات
ابتعد عن السكريات

حاولى ان تستبدلى كل مشروباتك الغازية أو المشروبات ذات السكريات العالية، بالشاى الأخضر الملئ بمضادات الأكسدة التى تحمى جسمك من الأمراض وتمنحك ترطيبا لجسمك من الداخل إلى جانب إنه يمكنك أن تضعها فى الثلاجة لتناول المشروبات الباردة افى الأيام الحارة.

تناول عين الجمل:

عين الجمل
عين الجمل

عين الجمل يعتبر من المكسرات التى تعطى للعقل القوة الخارقة والتلركيز المرتفع، حيث إن عين الجمل متعارف عليه منذ القدم أن يحتوى على حامض الأوميجا 3 والذى نجدها فى أكلات السمك والسلمون بشدة، وأيضاً تعمل مكسرات عين الجمل على تقوية الجهاز العصبى بأكمله.

ارتاحى عندما تشعرين بالتعب:

الراحة
الراحة

هناك الكثير من الأشخاص الذين يضغطون على انفسهم بشكل كبير خاصة عند الشعور بالتعب، فهذا أمر خاطئ، بل عند شعورك بالتعب، عليك أن تلجأى فوراً إلى الراحة وذلك حتى لا يحدث العديد من المضاعفات لجسمك.

الرياضة:

الرياضة
الرياضة

الرياضة ليست قمعا، بل متعة، فإذا شعرت أنك تقومين بعمل حركات مميزة تحبينها، فسوف تجدين نفسك غير قادرة على مفارقتها، فالرياضة تعمل على العناية بالجسم وعضلاته وكل الأجزاء، لذلك عليك عدم الاستغناء عنها أبداً.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة